في تصريحات للاعب النيجيري الوافد حديثًا إلى القلعة الحمراء جونيور أجاي أكد فيها أنه واثق من الحصول على فرصة المشاركة مع فريقه الجديد الأهلي.. وذلك بعد غيابه عن لقاء الفريق أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المصري..

كانت قائمة الفريق لمواجهة نادي الإسماعيلي في افتتاح الدوري الممتاز قد ضمت الثلاثي عمرو جمال وعماد متعب وجون أنطوي، مع استبعاد جونيور أجاي من القائمة..

وقال اللاعب النيجيري إنه واثق من أن الفرصة ستُتاح له للمشاركة مع الفريق، ووقتها سيعمل على استغلالها بالشكل الأمثل كي يحجز له مكانًا أساسيًا مع الفريق..

وأضاف اللاعب في تصريحاته “عقدتُ جلسة مع مدرب الفريق حسام البدري وتلقيتُ منه إشادة، وأنا سعيد جدًا بهذه الإشادة، فقد عبر فيها عن رضاه التام عن المستوى الذي ظهرتُ به في تدريبات الفريق، ووعدنى بأنْ أحصل على فرصتي في المشاركة مع الفريق”..

يُذكر أن اللاعب النيجيري جونيور أجاي انتقل إلى صفوف القلعة الحمراء من نادي الصفاقسي التونسي في صفقة قدرها مليونان ونصف يورو ليصبح بذلك أغلى لاعب أجنبي يأتي إلى الدوري المصري، وتفوقت صفقته على صفقة إيفونا.. وجدير بالذكر أن إيفونا أصبح أغلى لاعب يرحل من نادٍ مصري، فقد بلغت صفقة بيعه للدوري الصيني ثمانية ملايين دولارًا..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *