تحدث اللاعب إيمانويل نوير حارس مرمى فريق بايرن ميونيخ عن معاناة فريقه في مباراته أمام فريق أنجلوشتات في الجولة الثالثة من الدوري الألماني..

حيث إن الفريق الألماني نجح في الفوز بالمباراة بعد أنْ كان متأخرًا بهدف حوله إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدف.. وقد شهدت المباراة تألقًا مذهلاً للحارس الفذ نوير..

وقال نوير عبر الموقع الرسمي لناديه “عانينا من بعض المشاكل في المباراة، وتأخرنا بهدف ساهم في شعورنا بالخطر.. لكننا رجال الشدائد، وكنتُ قادرًا على إثبات أنني أتمتع بمستوى جيد”..

وتألق نوير في المباراة بشكل ملحوظ حيث أنقذ شباكه من عدة أهداف محققة كانت كفيلة بإنهاء المباراة بفوز تاريخي لفريق أنجلوشتات.. وقال نوير عن الهدف الذي دخل شباكه “وصلت الكرة للمهاجم ليكي على قدمه القوية، تعاملتُ مع الكرة مثل كل الكرات وفقًا للتدريب الذي أتلقاه باستمرار، لكنها مرت بطريقة غريبة”..

الحارس الألماني الفذ ظل محافظًا على شباكه نظيفة على مدار خمس مباريات متتالية قبل أن تهتز شباكه بالهدف الذي سجله فريق أنجلوشتات في مرماه..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *