التخطي إلى المحتوى
أسباب وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضي .. وفاة عبد الحسين عبد الراضى فى لندن

وفاة الفنان عبد الحسين رسميا ،فقد أعلنت الكويت السبت وفاة الفنان عبد الحسين عبد الرضا بعد أيام من نقله للمستشفى إثر أزمة صحية أثناء وجوده بلندن في مفارقة لافتة، إذ قادته مسرحية “باي باي لندن” إلى النجومية عربيا ،وقد قالت أسرة الفقيد إن الفنان عبد الرضا الذي توفي عن عمر يناهز 78 عاما تعرض لمضاعفات خلال علاجه في أحد المستشفيات البريطانية.

أخبار وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضي ،والتى انتشرت في الساعات الأخيرة،على مواقع التواصل وعلى بعض المواقع الاخبارية ،وقد انتشرت شائعة رحيل الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا. وهذا ما نفته أسرته والمقربون منه في أكثر من تصريح عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. من جهة أخرى، تواصلت ردود الفعل الرسمية الفنية المتأثرة لحالة الفنان عبدالحسين عبدالرضا داعية الله عز وجل أن يلبسه ثوب الصحة والعافية. وكان في مقدمة المطمئنين على الفنان عبدالرضا أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد حيث بعث ببرقية إلى الفنان عبدالحسين عبدالرضا إثر العارض الصحي الذي ألمّ به ودخل على إثره أحد المستشفيات في العاصمة البريطانية لندن سائلاً المولى جل وعلا أن يمنّ عليه بالشفاء وموفور العافية والعودة إلى أرض الوطن العزيز معافى وسط أهله ومحبيه لمواصلة مسيرة عطائه الفني الحافلة بالتميز والابداع.

ولقد بعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك ببرقيتين مماثلتين،وقد أعرب رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم عن ألمه للأزمة الصحية التي ألمت بالفنان عبد الرضا وقال الغانم :” آلمنا كثيراً خبر الأزمة الصحية التي تعرض لها القامة الفنية الكبيرة وعملاق الفن وأحد أهم رواد المسرح الكويتي والخليجي عبدالحسين عبدالرضا الذي أثرى الحياة الفنية وأغناها بعطائه اللامحدود”. أضاف:” نسأل الله العلي القدير أن يمنّ عليه بشفاء عاجل لا يغادر سقما وأن يعود سالماً لذويه ومحبيه”.

فى ذات الصدد وبدوره تمنى رفيق درب بوعدنان الفنان سعد الفرج الشفاء العاجل لعبد الحسين مستذكراً مشوارهما سوياً في رحاب المسرح الكويتي وما قدماه من أعمال تعد علامات فارقة في المشهد الفني المحلي والخليجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *