التخطي إلى المحتوى

حادث قطار الاسكندرية “أسماء” حالات وفاة وإصابات في حادث تصادم قطارات الإسكندرية

حتي الان ننشر جميع التفاصيل من محافظة الإسكندرية حول حادث قطار الاسكندرية ، الذي حدث بين العوايد و سيدي جابر وقد اسفر عن الحادث عدد كبير من الوفاة و من الإصابات ، وسنتعرف علي كشف بالأسماء ومتابعة كاملة للحادث..

ارتفعت حصيلة حادث قطارى الاسكندرية الى 37 حالة وفاة و129 حالة اصابة فى الحادث الكبير الذى نتج عن تصادم قطارين فى الاسكندرية ،ولقد قال الدكتور محمد أبو حمص مدير الإسعاف بغرب الدلتا منذ لحظات إن عدد المصابين جراء حادث قطارين فى الإسكندرية 50 مصابا و20 متوفى حتى الآن وجارى حصر أعداد الضحايا والمصابين جراء تصادم قطارين بمنطقة خورشيد بمحافظة الإسكندرية، حيث تصادم قطار قادم من القاهرة وآخر قادم من بورسعيد يقلون ركاب.

تحديث :

فى احدث الاحصائيات ،فقد كشف مصدر مسئول بوزارة الصحة عن ارتفاع إصابات حادث تصادم قطارين بالإسكندرية إلى 171 مصابا و41 حالة وفاة،ولقد أكد أن حالات الإصابات ما بين كسر في الحوض وكسور متفرقة بالجسم وخدوش وكدمات.

ومن جهة اخرى فقد استقبل مستشفى الميرى الجامعى الآن، 22 حالة إصابة فى حادث تصادم قطارين بالإسكندرية، ولقد أكد محمدى حجازى وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، أنه سقط عدد من الضحايا وعشرات المصابين جارى حصر أعدادهم جراء تصادم قطارين.

ومن اخبار حادث تصادم القطارين بالاسكندرية ،فقد قال اللواء فؤاد الغنيمى مدير إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية، انتقاله وعدد من سيارات الاطفال إلى مقر التصادم لمحاولة لرفع سيارات القطارات لمحاولة إنقاذ الركاب.

تحديث الان

اسماء حالات وفاة واصابات فى حادث تصادم القطارين بالاسكندرية

كما وعدناكم فقد حصل موقع نبأ العرب على أسماء مصابي حادث تصادم قطاري بعزبة الشيخ الصغرى التابعة لمنطقة العايد بشرق محافظة الإسكندرية، عصر اليوم الجمعة، ما أدى إلى إصابة العشرات من الركاب.

تحديث:

وكيل الصحة بمحافظة البحيرة  يعلن اصبة 88 و20 حالة وفاة ناتجة عن الحادث،وقد تم رفع حالة الطوارىء فى مستشفيات البحيرة والاسكندرية بما فيهم الجيش والشرطة .

تحديث:

رئيس الوزراء يوجه برفع درجة الاستعداد الى القصوى بجميع المستشفي فى محيط حادث تصادم القطارين بالاسكندرية ،وذالك يوج وزارة التضامن بسرعة صرف تعويضات لللمصابين واهالى المتوفين.

تحديث:

وزارة الصحة تعلن عن زيادة حالات الوفاة الى 21 حالة والمصابين الى 109 فى حادث تصادم قطارين فى الاسكندرية .

تحديث السادسة الا ربع:

فى نبا عاجل أعلنت وزارة الصحة و السكان فى بيان مساء اليوم، عن ارتفاع الحالات إلى 36 وفاة، وإصابة 123أخرين فى حادث تصادم قطارين ركاب بعد محطة قطار قرية أبيس 2 بين عزبة الموظفين وعزبة الشيخ – أمام المعهد الأزهرى – منطقة خورشد، (محافظة الإسكندرية ).

تحديث
فى احدث حصيلة للحادث الاليم ،فقد قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إن آخر إحصائية لضحايا تصادم قطاري الإسكندرية بلغت 37 حالة وفاة و129 مصابا.

تؤكد مصادر من المستشفي بوصول عدد الوفيات حتي الآن إلى 42 شخص وسنتعرف معكم علي الأسماء التي وردتنا من المستشفي ، تابع معا جاري رفع اسماء الوفيات والمصابين في حادث قطار الإسكندرية.

جامعة فاروس بالإسكندرية .. شروط القبول والتسجيل والمصاريف

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *