التخطي إلى المحتوى

تنزيل لعبة مريم ..لينك تنزيل لعبة مريم المرعبة للاندرويد ماهي لعبة مريم التي اثارت الرعب في السعودية لجميع الأجهزة جاري رفع لعبة مريم للوندوز

تحميل وتنزيل لعبة مريم  لجميع اجهزة أبل واندرويد ، و جاري رفع لعبة مريم للوندوز ، ماهي لعبة مريم المرعبة ، والتى هى معرض حديث الجميع الان ،فبد ان أثارت لعبة الكترونية تحمل اسم “لعبة مريم”، انتشرت في المملكة العربية السعودية، جدلا واهتماما كبيرين اوضح صفوف الشباب والفتيات،ولقد حذر سعوديون من اللعبة عبر هاشتاغ #لعبه_مريم، الذي أطلقوه على موقع التواصل “تويتر”.

ومن التعليقات المثيرة عن لعبة مريم ،انه قد اتهم البعض، المسؤولون عن اللعبة، أن لهم أهدافا خبيثة ومريبة، مشبهين اللعبة بلعبة “الحوت الأزرق” التي انتشرت وسط المراهقين وتسببت بحالات انتحار،حيث قد صرح “حمد الشمري”: “ديروا بالكم ! النهايه جداً سيئه انذار وخوف من القتل .. هاللعبه الوجه الاخر #للحوت_الازرق !”.

تحذيرات من لعبة مريم

ولقد صدرت تحذيرات كثيرة من تحميل هذه اللعبة ،ب،ففى تعليقه على لعبة مريم ،فقد خشي “سعد العجمي”: “لاحد يحملها حذرتكم ياجماعه اللعبه والله شكلها مو زينه ومع مرور الأيام راح تاخذون كلامي عدل وصح بعد واللعبه فيها اساله موطبيعيه،وكذالك فقد علق “إلياس”: “فضول الناس يحقق اهداف مصممين اللعبه، وللاسف للان مانعرف من وراها واهدافها مجهوله!”.

طريقة اللعب فى لعبة مريم

ولتبسيط الامر على الجميع ،فانه تعتمد اللعبة على شخصية فتاة، تقوم بإعطائها معلوماتك الشخصية، فتخاطبك وتطلب مساعدتك في الطريق، وتطرح أسئلة غريبة ومثيرة، خاصة وأنها تدفع اللاعبين إلى الإجابة عن أسئلة تتعلق بقضايا سياسية،وقد وصف القيمون على اللعبة أنها تجعلك تعيش قصة درامية ممتعة من خلال فتاة جميلة تدعى “مريم” تعيش في صراع وعليك مساعدتها.

تعليق مصممين لعبة مريم

وفى تليقاته على اللعبة ،فقد  ذكر صاحب حساب “مطور لعبه مريم” ويدعى سلمان الحربي، إنه ومجموعة من السعوديين قاموا بتطوير هذه اللعبة. ورد على الإشاعات والاتهامت التي صدرت حول اللعبة، حيث صرح: “اما بخصوص راعين الاشاعات اتركو عنكم ترويع الناس بل الاكاذيب هي مجرد لعبه وبخصوص عنوان البيت ماينحفظ عندنا واي اجابه ماتنحفظ يتبع .

ولقد نوه كذالك على ان اللعبه عباره عن تسليه للوقت وليس كما يتصور البعض الي يبي تفاصيل كامله يجي سنابي بصوتي ونا أشرح.

حتي الان ننتظر رفع لعبة مريم للوندوز وسيتم وضع اللينك بعد الرفع مباشر..

تنويه مهم ‘‘حيث يمكن للمستخدمين تحميل اللعبة من خلال تطبيق “آب ستور” لهواتف “آيفون”، ورصد البعض فشل محاولات حذفها بعد تثبيتها على الجهاز’’.

تحميل اللعبة للوندوز خلال أيام جاري رفع اللعبة ويمكنك الاستمتاع باللعبة عبر أجهزة المحمول من شركة أبل وسيتم العمل خلال يومين لرفع اللينك الخاص بجميع الموبيلات السامسونج وسوني وغيرها من الموبيلات الاندرويد وأيضا سيتم رفعها للوندوز لجميع الأجهزة..

ننتظر يومين من الان لتحميل لعبة مريم علي الندوز جاري تطوير اللعبة بعد الإعلان عنها وأن اللعبة لا تحتوي علي مشاكل حتي الان علي أجهزة أبل وتعمل بكفائه عالية جداً.

حتي الان لم يتم الانتهاء من اللعبة للاجهزة الوندوز وسيتم الانتهاء منها خلال ايام قليلة يمكنك متابعة المقال حتي يتم وضع اللينك الخاص بالوندوز ، تابع.

التعليقات

  1. يعني عرفانين مخاطرها وعلى أساس عم تحذرو الناس منها وبتنزلو روابطها وحتى رابط الأندرويد اللي المفروض لسة مابيتنزل عليها .. أنا شايفة انكم عم تروجولها !!!!!!!!؟؟؟؟؟

  2. لا خطرة ولا شي طينا الرابط لا تكذب ودوام ومدري شنو طيني رابط تحميل لعبة مريم لا تكذب علينا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *