التخطي إلى المحتوى

helmeya a0001 net رابط نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017 موقع نتيجة التظلمات وزارة التربية والتعليم كنترول الحلمية للثانوية العامة 2017 dakahlia اعداد المستفيدين

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017 وذلك بعد ظهورها حتي تاريخ يوم الثلاثاء 15 اغسطس 2017، وسيتم معرفة نتيجة الاطلاع علي النتيجة من خلال موقع الوزارة، وايضا من خلال موقع كنترول الحلمية التابع لوزارة التربية والتعليم helmeya a0001 net، وسيتم اعلان نتائج التظلمات غدا او اليوم، وقد قدم اكثر من 46 الف طالب تظلمات من النتيجة.

عدد المستفيدين من تظلمات الثانوية 2017

اكد رئيس امتحانات الثانوية العامة، رضا حجازى، ان عدد الطلاب المستفيدين من التظلمات 2017، كان اكثر من 9 الاف طالب، وقال ان الذين استفادوا من تظلماتهم هم 9200 طالب وطالبة، استفادوا من التظلم المقدم على نتيجة الدور الاول للثانوية، مضيفا ان جمالى كراسات الاجابة للطلاب الذين استفادوا بعد التظلم تخطت 18 الف كراسة اجابة فى اكثر من مادة، وان نسبة الزيادة قليلة مقارنة بالسنوات السابقة، نظرا لطبيعة الكراسة الامتحانية الجديدة “نظام البوكليت” والتي حققت نجاح كبير فى خفض اعداد التظلمات.

نتيجة التظلمات وزارة التربية والتعليم 2017

ظهرت نتيجة التظلمات لبعض طلاب الثانوية العامة، والذين يستعدون الي تسجيل رغباتهم في المرحلة الثالثة من التنسيق، وذلك بعد ظهور نتيجة التظلم والمادة التي تظلموا منها، واكد مصدر داخل وزارة التربية والتعليم، ان جميع الادارات التعليمية، تم ظهور النتيجة الخاصة بها، حتي اخر تحديث وهو الخميس 10/ 8 / 2017، وان نتائج التظلمات التي قبل هذا التاريخ قد ظهرت رسميا.

نتيجة التظلمات للثانوية العامة 2017 dakahlia moe gov eg

ظهرت نتيجة التظلمات للثانوية العامة 2017 dakahlia moe gov eg، في جميع المحافظات المصرية، وذلك في جميع المواد المتظلم منها، ولكن يجدر بالذكر ان النتيجة حتى تاريخ التظلمات التي تم تقديمها الاثنين 7/ 8 / 2017، وان بعد هذا التاريخ لم يتم بعد الاطلاع علي النتيجة الخاصة بهم، لانه يتم تصحيحها واعادة توزيع الدرجات بها.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017 الان

اعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017، وذلك فى كافة المحافظات، وتم الاعلان عنها عدد الطلاب الذين استفادوا من التظلمات حتى الآن، وصل إلى 8 آلاف و293 طالب متوقعا أن يصل هذا الرقم إلى 9 آلاف طالب مع نهاية التظلمات منتصف اغسطس الجارى، وقد تقدم اكثر من 105 الف طالب وطالبة من طلاب الثانوية العامة، بتظلمات فى بعض مواد الثانوية العامة، وكانت المادة التي تم التظلم منها اكثر من اي مادة اخري هي مادة الفيزياء، وبعدها مادة اللغة الانجليزية.

موقع كنترول الحلمية، لجنة النظام والمراقبة قطاع القاهرة (ج)، حيث اعلن كنترول الحلمية، انه ولاول مره على الموقع الالكترونى نتيجة الاطلاع، حيث تم تصميم الموقع خصيصا من خلاله معرفة نتيجة الاطلاع الخاصة بك، فقط ادخل رقم الطلب او رقم الجلوس الخاص بك لمعرفة النتيجة.

نتيجة تظلمات الثانوية العامة 2017

  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الاسكندرية قطاع ب 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الاسكندرية قطاع ب 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الشرقية ودمياط والغربية 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة المنصورة ب 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الجيزة 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة قنا 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة سوهاج 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة اسوان 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الاقصر 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة الوادي الجديد 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة المنيا 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة بني سويف 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة السويس 2017 من هنا..
  • نتيجة تظلمات الثانوية محافظة اسيوط 2017 من هنا..

التعليقات

  1. هيه حرقه الدم عندكم سهله ليه كده انتم مش حاسين بالناس حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد ظلم ولادنا ياترى امتى هتظهر القاهره السنه اللى جايه ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *