ترددت في الفترة الأخيرة أنباء عن عزم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن حسام البدري التعاقد أحد الثنائي محمد أشرف ومحمد سمير لاعبي فريق طلائع الجيش..

لكن الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي نفى هذه الخبر مؤكدًا أنها محض إشاعات لا أساس لها من الصحة، فليس هناك لاعب في فريق طلائع الجيش في حسبان الجهاز الفني للنادي الأهلي في الوقت الحالي.. فكلها أمور اجتهادية من أشخاص لكنها لا تمت للحقيقة بصلة..

وأضاف البدري “هناك مكان واحد فقط متبقٍّ في قائمة الفريق، وقد تم اتخاذ القرار بتأجيل تحديد صاحب هذا المكان إلى فترة انتقالات يناير القادمة”..

يُذكر أن النادي الأهلي قام بإبرام عدة صفقات من أجل تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين أصحاب القدرات والمهارات الكبرى، فتعاقد مع التونسي علي معلول، والنيجيري جونيور أجاي، ومروان محسن من النادي الإسماعيلي، وميدو جابر من المقاصة، وأعاد اللاعب محمد حمدي زكي إلى صفوفه من جديد بعد أنْ كان معارًا لفريق سموحة الموسم الماضي بطلب من المدير الفني السابق للفريق جوزيه بيسيرو..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *