في تصريحات لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قال فيها إن نادريه استطاع التغلب على النادي الأهلي في الصفقات التي أبرمها مطلع الموسم الحالي.. موضحًا أن لاعبي الأهلي الجدد الذين تعاقد معهم الفريق مؤخرًا منهم من يُعالج الآن في ألمانيا ومنهم من يُعالج الآن في القصر العيني.. وأضاف منصور إن مؤمن سليمان المدير الفني لنادي الزمالك قضى على مارتن يول تمامًا..

وأضاف منصور “نحن لَمْ نترك أي لاعب للأهلي في سوق الانتقالات في سوق الانتقالات الماضي”.. وهذا على خلفية كلام محمد عب الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، والذي قال إن ناديه قام بإبرام أفضل الصفقات..

وتابع منصور “مؤمن سليمان المدير الفني لفريقي قضى على ثلاثة مدربين، وهم الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي، والمصري خالد القماش المدير الفني السابق لنادي الإسماعيلي، والويلزي توشاك المدير الفني لفريق الوداد المغربي”..

وعن أنباء وجود خلافات بين مؤمن سليمان ومحمد صلاح المدرب العام نفي مرتضى منصور ذلك الكلام تمامًا وقال عنه إنه محض إشاعات لا أساس لها من الصحة..

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *