التخطي إلى المحتوى
كتب:

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 21/6/2017 أستعدادات الأهلي الأخيرة قبل مباريات اليوم في دوري أبطال أفريقيا الجولة الرابعة

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي اليوم 21/6/2017 ، ننتظر فوز النادي الاهلي المصري من أجل التأهل اليوم ومن المقرر أن يرتدي الأهلي القميص الأحمر و الجورب الأحمر ،  والشورت الأزرق و ستكون مباراة الأهلي يوجد بها ثماني ألاف مشاهد في مدرجات ملعب المباراة في العامة المغربية ، نتابع معكم توقيت مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي ضمن مباريات اليوم الأربعاء في دوري أبطال افريقيا..

حيث ان متابعى كرة القدم حول العالم على موعد جديد مع مباراة الاهلي والوداد المغربي غداً الاربعاء 21/6/2017 فى مباريات دوري أبطال افريقيا الجولة الرابعة وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة الاهلي والوداد المغربي دوري ابطال افريقيا فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار..

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي ، من المقرر ان يكون مباراة الاهلي والوداد المغربي ضمن مباريات دوري ابطال افريقيا من الجولة الرابعة لكلا الفريقين اليوم الاربعاء 21 يونيو..

يلتقي النادي الأهلي بفريق الوداد المغربي اليوم ، في الساعة الواحدة صباح الأربعاء، علي ملعب الخامس بالمغرب، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، بينما يتواحد الوداد المغربي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط..

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي دوري ابطال افريقيا

  • فى تمام الساعه 01:00 بتوقيت مدينه القاهره
  • فى تمام الساعه 02:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه
  • فى تمام الساعه 01:00 بتوقيت مدينه القدس
  • فى تمام الساعه 03:00 بتوقيت مدينه أبو ظبى

القناة الناقلة مباراة الاهلي والوداد المغربي

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات البي ان سبورت الرياضية اتش دي 3 ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم نبأ العرب…

حكم مباراة الاهلي والوداد المغربي

حيث يدير اليوم المباراة طاقم حكام جزائرى بقيادة الحكم “مهدى عبيد شارف” والذى تم تغييره 3 مرات، بعد أن قرر الاتحاد الأفريقى فى البداية إسناد المباراة لأكثر من حكم وفي النهاية سيحكم المباراة بين الاهلي والوداد المغربي طاقم تحكيم جزائري يقوده الحكم مهدى عبيد ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *