التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة 4/11/2017 مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي القادمة يوم السبت 5/11/2017 ، ننتظر فوز النادي الاهلي المصري من أجل التأهل، بعد التعادل في مباراة الذهاب 1-1 في مصر ،  نتابع معكم توقيت مباراة الاهلي ضد الوداد المغربي ضمن مباريات يوم السبت القادم في نهائي دوري أبطال افريقيا..

حيث ان متابعى كرة القدم حول العالم على موعد مع مباراة الاهلي والوداد المغربي يوم السبت 4/11/2017 فى مبارياته النهائية بدوري أبطال افريقيا وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة الاهلي والوداد المغربي دوري ابطال افريقيا فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار..

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي ، من المقرر ان يكون مباراة الاهلي والوداد المغربي المباراة النهائية في دوري ابطال افريقيا بعد لعب مباراة الذهاب في القاهرة من الدور النهائي لكلا الفريقين اليوم السبت 4 نوفمبر..

موعد مباراة الاهلي والوداد المغربي نهائي دوري ابطال افريقيا

  • فى تمام الساعه 22:00 بتوقيت مدينه القاهره والقدس.
  • فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مدينه مكه المكرمه.

القناة الناقلة مباراة الاهلي والوداد المغربي

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات البي ان سبورت الرياضية اتش دي bein sports 1 ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم نبأ العرب.

وسيكون المعلق المصري علي محمد علي، سينقل المباراة عبر الصوتية الأولى، فيما يعلق على الصوتية الثانية، المعلق المغربي جواد بدة…

بث مباشر الاهلي ومصر المقاصة يلا شوت اليوم 10-12-2017 انتهي أحمد عفيفي يعلق علي باكا لاعب الأهلي الجديد وسرعته الخيالية موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي اليوم الاثنين 20/11/2017 في الدوري المصري والقنوات الناقلة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *