التخطي إلى المحتوى

نتعرف معكم علي مباراة الاهلي والزمالك وسنتابع معكم توقعات مباراة القمة من افضل و احسن مباراة الكرة المصرية علي مر التاريخ ، وستكون مباراة اليوم ضمن مباريات كأس مصر 21017 ، وقد تقرر أن تقام المباراة بين النادي الأهلي والزمالك بملعب استاد محمد بن زايد الخاص بنادي الجزيرة الإماراتي.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في الدوري المصري

وقد تعد مواجهة الغد بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك هي مباراة القمة رقم 114 في تاريخ المواجهات بين الفريقين ، التقى الفريقان في 19 مباراة، فاز الأهلي في 9 وفاز الزمالك في 7 وتعادلا في 3 مباريات ، سجل الأهلي في مرمى الزمالك بتاريخ لقاءات الفريقين بالكأس 56 هدفًا، بينما استطاع الأبيض تسجيل 43 هدفًا فقط.

حصد الأهلي لقب البطولة 35 مرة من 83 مشاركة في حين حصد الزمالك اللقب 25 مرة من 79 مشاركة ، الأهلي هو أكثر الأندية وصولًا لنهائي كأس مصر برصيد 49 مرة، ويأتي الزمالك في المرتبة الثاني برصيد 38 مرة ، أكبر فوز للأهلي على الزمالك في النهائي كان بنتيجة 4-1، بينما يعد أكبر فوز للزمالك على الأهلي في النهائي كان بنتيجة 6-0.

وبهذة الإحصائيات الاهلي له النصيب الاكبر بالفوز بكأس مصر ، وننتظر منكم التعليقات حول توقعات مباراة القمة بين الاهلي والزمالك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *