أخبار العالم

وزارة الإعلام تحجب قنوات بي إن سبورت الرياضية في السعودية

خبر حقيقي أنتشر صباح اليوم عن حجب جميع القنوات الرياضية بي أن سبورت اهم وأقوي القنوات في العالم وقد حدث الحجب علي جميع القنوات علي الإنترنت ، موقع بي أن سبورت الرياضية ، وكان هذا ما جعل الكثير يتساءلوا  هل سيتم حجب قنوات بي أن سبورتس مثل الإنترنت ، أم أنه سيتم الاكتفاء بحجب المواقع فقط..

السعودية تحجب موقع بي أن سبورت

الكثير تفاجأ في السعودية صباح اليوم عند الدخول على موقع بي أن سبورت، أن الموقع تم حجبه في المملكة العربية السعودية، وقد ظهرت لهم رسالة تخبره بأن الموقع تم حجبه، وأنه مخالف لقواعد وزارة الثقافة،والإعلام السعودي، تأتي هذه الخطوة بعد أ، تم حجب الكثير من المواقع القطرية منها موقع قناة الجزيرة..

 

وقد قال بعض السعوديين أن هناك أنباء غير مؤكدة عن أنه سيتم حجب قنوات بي أن سبورت قريبا، وأن قرار الحجب تحت الدراسة الآن، ويقول مغردين أن سبب تأجيل قرار حجب قنوات بي أن سبورت هو محاولة إيجاد حل لمشكلة المتابعين للمباريات من السعوديين، والذين دفعوا الاشتراكات للمشاهدة..

سعيد الدرس

مؤسس موقع (نبأ العرب) ، ومهتم يعالم الحاسوب ، البرمجيات ونظم التشغيل وتطوير وتصميم الويب ، يمكنك التواصل معي علي الأميل {admin@npa-ar.com} أو علي رقم +21000634065

أضف تعليق عبر الفيس بوك