تلقى اللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور صدمة قوية بعد قرار انسحاب نادي ليون الفرنسي من صفقة شرائه وتراجعه عن ضم اللاعب لصفوفه..

وكان مدرب فريق ليون برونو جينسيو قد اجتمع مع اللاعب وتحدث معه حول مدى إمكانية انضمامه لصفوف الفريق الفرنسي.. ولكن عادت إدارة الفريق وتراجعت عن فكرة ضم اللاعب بسبب احتمالية افتقادهم لخدماته طوال فترة كأس الأمم الإفريقية لمشاركة اللاعب مع منتخب بلاده..

وأعلن النادي الفرنسي التوقيع مع المهاجم جان فيليب ماتيتا من نادي شاتورو ، وذلك إضافة للمهاجم الأول للفريق ألكسندر لاكازيتي..

اللاعب التوجولي أديبايور بدأ مسيرته مع نادي ميتز الفرنسي، وذلك في عام 2001، ثم انتقل إلى نادي موناكو الفرنسي في عام 2003 ولعب معه لمدة ثلاث سنوات.. ثم انتقل إلى نادي أرسنال الإنجليزي ولعب معه ثلاث سنوات أيضًا.. وفي عام 2009 انتقل إلى نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي ومنه إلى نادي ريال مدريد الإسباني بِناءً على رغبة مدرب الفريق في ذلك الوقت جوزيه مورينهو، ولَمْ يستمر في النادي الملكى أكثر من موسم واحد رحل بعده إلى نادي توتنهام هوتسبر قبل أنْ يتم فسخ عقده مع الفريق بالتراضي في عام 2015..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *