في تصريحات لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور قال فيها إن الكرة في مصر منذ فترة قريبة كانت كرة الفريق الواحد وهو النادي الأهلي، فنادي الزمالك كان بعيدًا تمامًا عن منصة البطولات.. وهو الذي أعاده إليها.. وقال منصور إن احترام العقود المبرمة بين الإدارة واللاعبين وتسليم مستحقاتهم ومكافآتهم باستمرار والاتزان في المعاملة وعدم العنف المفرط.. كل هذا وراء استقرار النادي وعلو الآداء وعودة البطولات..

أضاف منصور “أعتز برموز النادي الأهلي الكبار صالح سليم والوحش والفناجيلي وغيرهم، فهم قامات رياضية كبرى تربيتُ في عهدهم.. وهم رموز عظيمة لا جدال في ذلك”..

وعن المدرب الأسوأ للقافلة البيضاء على مدار تاريخها قال منصور “المدرب الأسوأ على الإطلاق هو فيريرا لأنه كاذب وهارب، ومؤمن سليمان أفضل منه ألف مرة، فهو يؤدي واجبه بكل إخلاص وتفانٍ، ولا يتقاضى إلا خمسة آلاف من الدولارات، وسوف أقوم بتعديل عقود الجهاز الفني”..

واختتم تصريحاته قائلاً “محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق يمتلك موهبة كبرى.. عليه أنْ يعي حجم الموهبة التي يمتلكها، وأنْ يبتعد عن كل ما يشتت ذهنه ويبعده عن مستواه المعهود”..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *