التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل ذباح غليص و“القنوات” متى يعرض مسلسل راس غليص الجزء الثالث رمضان 2017

نعرض لكم، موعد مسلسل ذباح غليص الجزء الثالث فى رمضان 2017، والذى بدأ عرض أولي حلقاته ومن المنتظر عرض ثاني الحلقات اليوم، عبر مجموعة من القنوات العربية الناقلة له، ونحن في نبأ العرب ننقل لكم القنوات الناقلة بالمواعيد، لهذا العمل البدوي الكبير بتقنيات عالية للغاية.

موعد مسلسل ذباح غليص الجزء الثالث

يذكر ان مسلسل ذباح غليص الجزء الثالث من بطولة منذر رياحنة وزهير النوباني وهدي حمدان وعلياء الشمري وحابس حسين ومحمد الابراهيمي واشرف طلفاح وحمد نجم وتهاني سليم وتاريمان عبد الكريم ومعتز فهمي اللبدي وطارق التميمي وسليمان الشملاوي وعلي عليان وخضر بيضون وخالد الطريفي ونجلاء عبدالله وغسان المشيني ووليد البرماوي وحكيم حرب وسهير عوده وامل دباس، من تاليف مصطفي صالح واخراج كل من انس البلبيس واحمد دعيبس.

مسلسل راس غليص الجزء الثالث، هو مسلسل بدوي اردني يتناول اطماع الدول الاستعمارية، في الثروة المائية الموجودة في منطقة الصحراء العربية، ويلقي المسلسل الضوء علي اكبر الازمات التي ستحل في المنطقة في الاعوام المقبلة وهي الماء، ويسعي الاستعمار الي بث الفتن بين القبائل الموجودة هناك من اجل السيطرة علي الثروات المائية، وذلك حتي يتقاتل القبائل ويقوم هو بتسليحها مقابل المال.

سيتم عرض مسلسل ذباح غليص الجزء الثالث على قنوات الكويت والوسطي والفلوجة وروتانا خليجية، وفيما يلعي نعرض لكم أوقات العرض له علي هذه القنوات، وذلك حتي يتمكن الجميع من متابعته.

  • قناة الكويت : 2:30 ظهرا KSA
  • قناة الوسطى : 3:30 عصرا KSA
  • قناة الفلوجة : 12:00 منتصف الليل KSA
  • قناة روتانا خليجية : 2:00 فجرا KSA

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *