متابعة جميع الأخبار حول متابعة الحلقة الأولي – الثانية مسلسل عفاريت عدلي علام أحداث حلقة اليوم من مسلسل عفاريت عدلي علام علي قناة ام بي سي معا علي مدار اليوم


متابعة الحلقة الأولي – الثانية مسلسل عفاريت عدلي علام أحداث حلقة اليوم من مسلسل عفاريت عدلي علام علي قناة ام بي سي

كتب- محمود منطاش :

بدات مسلسلات مضان في العرض المباشر علي شاهد نت وام بي سي مصر ،وبدات أمس المسلسلات في الانطلاق ويتباع الكثير من عشاق الزعيم المسلسل الاسطوري الذي قامة بتصويرة لعرضة في رمضان 2017 مسلسل عفاريت دلي علام وننقل لكم احداث الحلقة الأولي والثاني من المسلسل مكتوبة بشكل حصري.

مسلسل عفاريت عدلي علام

المسلسل بطولة الزعيم عادل إمام وتقاسمه البطولة نجمات كبار أمثال هالة صدقي التي أمتعتنا بدور جبار في مسلسل ونوس “، وكذلك النجمة غادة عادل التي تتقاسم بطولات كثيرة مع نجوم كبار سواء على شاشة السينما والتلفزيون، والنجمة الشابة مي عمر بطلة مسلسل الأسطورة في رمضان الماضي، وشياء سيف التي لفتت الأنظار بخفة دمها في السنوات الماضية.

وهناك أيضا الكوميديان الشاب محمد ثروت الذي لمع في أكثر من عمل سينمائي وتلفزيوني، وبالاضافة إلى لاعب الكرة السابق أحمد صلاح حسني الذي احترف التمثيل وحقق نجاح كبير فيه منذ سنوات.. ولا يخلو المسلسل من النجوم أصحاب الخبرة مثل لطفي لبيب عزت أبو عوف رشوان توفيق فالمسلسل فيه على الأقل ما يقرب من 12 نجم .

تحديث : غادة عادل تكشف تفاصيل “العفريتة” التي سترعب عدلي علام وصرحت غادة أنها كانت فرصة عظيمة أن أشارك الزعيم عادل إمام بطولة مسلسله الجديد، بل هي فرصة العمر“، بهذه العبارة بدأت غادة عادل كلامها عن الكوميديا الاجتماعية عفاريت عدلي علاّمودورها فيه.

أضف تعليق عبر الفيس بوك