التخطي إلى المحتوى

الحلقة الأولي مسلسل خاتون الجزء الثاني الاعادة حلقة مسلسل خاتون الجزء الثاني أمس السبت

ننشر لكم الحلقة الأولي مسلسل خاتون الجزء الثاني وتفاصيل واحداث المسلسل مكتوبة بدأ النجمان أيمن رضا وشكران مرتجى تصوير مشاهدهما في مسلسل خاتون الشاميفي موقع التصوير الرئيس لهما والذي يجمعمهما بالفنانة جيانا جورج عنيد، إذ يشكلون معاً عائلةً واحدة .

مسلسل خاتون الجزء الثاني الاعادة

الحلقة الأولي مسلسل خاتون الجزء الثاني الاعادة يروي قصة حب ملحمية جرت أحداثها اثناء الاحتلال الفرنسي لمدينة دمشق، حيث الفتاة درية (جيني أسبر) التي تعيش مع والدها وشقيقها في إحدى المزارع المملوكة لرجل غني يرغب في الزواج منها، فيجبرها والدها على ذلك خوفا من طردهما من المزرعة، فتضطر درية للموافقة على مضض بالرغم من تعلقها بحب شخص أخر حلقة مسلسل مسلسل خاتون اليوم .

تدور أحداث مسلسل خاتون الجزء الثاني أمس السبت عبر مشهد «فانتازيا شامية» بعيدا من النمطية التي سادت صورة «الحارة»، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية، تجدر الإشارة إلى أن العمل يمتد على مدى 60 حلقة.

تأليف طلال مارديني، سيف رضا حامد، إخراج تامر إسحاق، إنتاج غولدن لاين. تمثيل سلوم حداد، كاريس بشار، سلافة معمار، كندة حنا، باسم ياخور، زهير رمضان، عبد الهادي صباغ، غادة بشور، معتصم النهار، فادي زغيب، جيانا عنيد، يوسف الخال، أيمن رضا، ضحى الدبس، أمانة والي، يزن السيد، رشا رستم، جيني أسبر، طلال مارديني، ومن لبنان يوسف الخال وورد الخال وبيار داغر وطوني عيسى، ومن الجزائر حسن كشاش، ومن تونس معز التومي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *