التخطي إلى المحتوى

حلقة رامز تحت الارض مع فيفي عبده “سب واعتداء” برنامج رامز جلال 2017 الحلقة 1

نعرض لكم، تفاصيل برنامج رامز تحت الارض الحلقة الاولي، وذلك بعد ان قام رامز جلال، باستضافة الفنانة والراقصة الكبيرة، فيفى عبده، وذلك فى اولى حلقات البرنامج المثير للجدل، والذى ننفرد فى نبأ العرب بنشر تفاصيل ما حدث فى حلقة رامز تحت الارض مع فيفي عبده، وقامت فيه الاخيره بسب رامز جلال وضربه.

حلقة رامز تحت الارض مع فيفي عبده

علق الفنان رامز جلال، على استضافة فيفي عبده، وأكد ان الحلقة ستوضع في السجل الشرفي للبرنامج، وأنه قرر تطهير الفيسبوك، ونقدم خدمة جليلة للانستغرام، ونلحق السناب شات اللى اتمرمط على ايد فيفي عبده، مشيرا الى انها تقوم بتوزيع “مواه” في كل مكان.

وأكد رامز جلال خلال افتتاحية البرنامج، ان استضافتها جاءت لمحاولة تقديم نفس ما تقوم باذاقته للجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وأنه سيقوم بعقابها بالعقاب الذى تستحقه، وعلق رامز على ملابس فيفي عبده في رامز تحت الارض قائلا “تحس انها داخلة تلم النقطة فى الشنطة”.

يعرض البرنامج على قناة ام بى سى مصر، بشكل حصرى، وذلك بعدما كان مهدد بالالغاء فى فترة قبل الاعلان رسميا عن الانتهاء من تصويره، بعد مشكلة طونى خليفة، وسيبدأ البرنامج من الساعة السابعة مساءا، أي سيكون موعد العرض بعد صلاة المغرب مثل الاعوام الماضية، وسيكون موعد عرض الإعادة الساعة الثانية صباحا.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *