التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل الهيبة الحلقة 1 “نادين نجيم وتيم حسن” عليا تدفن زوجها بمشاركة جبل

بعد عرض الحلقة الاولي من مسلسل الهيبة بطولة نادين نجيم وتيم حسن، وهو احد مسلسلات رمضان 2017، والتي من المتوقع ان تكون احد افضل المسلسلات الدرامية الرمضانية هذا العام خصوصا مع الثنائي المميز “الدويتو”، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم، قصة مسلسل الهيبة الحلقة 1.

احداث مشوقة كبيرة تشهدها الحلقة الاولي حيث قامت عليا الممثلة نادية نجيم، بالسفر الي بيروت من اجل دفن زوجها في بلدته الهيبة، وتشتكي لصديقها نعيم ان زوجها قد توفي رغم انه لم يشتكي من اي مرض، يسألها المحقق عن سبب مجيئها من كندا الي لبنان لدفن الزوج، واخبرته انها جاءت بسبب الوصية، وقد وصل اليها شاهين بدلا من جبل شقيق زوجها للمطار لكي يصطحبها الي قرية اهل الزوج، فترفض، ولكن في النهاية تقبل. وقد التقي عليا وجبل في القرية واثار التواجد الامني في الجنازة حفيظة وريب من عليا.

قصة مسلسل الهيبة الحلقة 1

يبدأ مسلسل الهيبة الحلقه الاولى، بعرض تسلسل لعلاقة بين امراة وزوجها وطفلهم، الذي يعيش معهم في احد البلاد الاوروبية، ويعرض ايضا مرض الرجل ويتوفي، ومن ثم تقرر الزوجة القيام بالسفر الي بلادهم في لبنان، من اجل دفن الزوج، ومن ثم سيكون هناك لحظات اخري اكثر اثارة في الحلقات المقبلة.

يذكر ان مسلسل الهيبة من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم ومني واصف واويس مخللاتي وعبدو شاهين وكارلا بطرس وميريام عطا الله وروزينا لاذقاني، وتدور احداثه حول عليا التي تعيش مع زوجها وولدها في اوروبا، وعندما يتوفي الزوج تعود الي لبنان، لقيامها بدفنه، فتواجه العديد من المشاكل هناك خصوصا مع عائلة زوجها، ويأخذوا منها ابنها وشرطهم زواجها من شقيق زوجها “جبل”.

القصة الكاملة، نادين نجيم “عليا” التي تعيش مع زوجها وولدها في اوروبا، وعندما يتوفي الزوج تعود الي لبنان، لقيامها بدفنه، فتواجه العديد من المشاكل هناك خصوصا مع عائلة زوجها، ويأخذوا منها ابنها وشرطهم زواجها من شقيق زوجها تيم حسن “جبل”، والذي تتاجر عائلة في الاسلحة وغيرها وتقوم بعمليات تهريب كبيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *