التخطي إلى المحتوى

قصة مسلسل اليوم الاسود الحلقة 1 “احداث” مسلسل اليوم الاسود الحلقه الاولى

بعد عرض قناة ام بي سي، الحلقة الاولي من مسلسل اليوم الاسود، وهو احد مسلسلات رمضان 2017 الخليجية، والتي يتوقع لها النجاح الباهر في مسيرته القوية خلال هذا الموسم الرمضاني، ونحن في نبأ العرب ننشر لكم، قصة مسلسل اليوم الاسود الحلقة 1، وذلك بعد متابعتها بكل دقة.

قصة مسلسل اليوم الاسود الحلقة 1

يبدأ مسلسل اليوم الاسود الحلقه الاولى، بكلمات عن الايام والزمن تحديدا، وان ايام الله وايد، اغلبها متشابهة وتمر مرور الكرام، ونفس التفاصيل الصغيرة التي تمنح الانسان القدرة علي التمييز بين الايام، وقد عرض قصص عن اشخاص مختلفة في المسلسل والذي يبدو مشوقا للغاية.

يبدأ مسلسل اليوم الاسود الحلقه ١، بـ أب مع والدته وبناته الاثنين، وذلك عندما يعرض الاب علي الام انه يجب ان يكون هناك توفير وعدم الانفاق والتسريف، ويبدوا ان هناك مشاكل عائلية بينهم، ويلتقي جد البنات معهم صدفه وهو غير راض عن والدهم ووالدتهما، وهناك آخر بعد إرتباطهما 6 سنوات يتركها ويخطب غيرها والسبب انه قد ارتبط معها قبل الخطوبة.

مسلسل اليوم الاسود من بطولة حسن البلام والهام الفضالة وشجون ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري، وعلي بولند ويوسف العطية ومهدي برويز ومنال سلامة، ونواف الفضلي وسعود بوشهري وامل محمد وامل عباس وغرور وريم ارحمه واسيل عمران ونور الغندور ومي البلوشي، من تاليف فهد العليوة واخراج أحمد يعقوب المقلة وأشرف شحاتة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *