التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام – متى سيعرض مسلسل عادل امام رمضان 2017

موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام ،وهو مسلسل مصرى كوميدى للنجم الكبير عادل امام ،وستعرض الكوميديا الاجتماعية “عفاريت عدلي علام” مع عادل إمام حصرياً على “MBC مصر” في رمضان ،ف متى سيعرض مسلسل عادل امام رمضان 2017 .

ويشار الى ان مسلسل “عفاريت عدلي علام” يجمع الزعيم بكل من هالة صدقي، وغادة عادل، ومي عمر، وكمال أبو ريه، وشريف حلمي، طارق النهري، مصطفى هريدي، بالإضافة إلى أحمد حلاوة، ولطفي لبيب، وعزت أبو عوف ومحمد ريحان، وبمشاركة عبد الرحمن أبو زهرة وآخرين.

وتشارك الفنانة غادة عادل فى المسلسل وعن دورها فى المسلسل تقول: “العفريتة اسمها سلا، تظهر لأول مرة على الشاشة في الحلقة الرابعة، ونكتشف كيف تظهر لعدلي علام، وتقتحم حياته وحياة عائلته، وكيف تتصرف مع المحيطين به، وتفتعل المقالب الطريفة والمضحكة، وذلك ضمن مشهدية مذهلة وجرافيكس متقدم، حيث نرى العفريتة تصغر وتكبر حجماً فجأة، وتطلق شرارات النار والغضب حيناً وإشارات الحب والقلوب أحياناً أخرى، ثم نتعرف فيما بعد على عائلتها ووالدها الملك وخطيبها الذي يشعر بالغيرة من عدلي، ويحاول منعها من رؤيته”.

موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام

وفى هذا التقير ننشر لكم موعد عرض مسلسل عفاريت عدلي علام ،حيث سيعرض فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر ،التاسعة بتوقيت السعودية.

نفي وفاة عادل امام تعرفة علي الحقيقة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *