التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني علي قناة “zee alwan” خلال رمضان 2017

بعد اعلان قناة زي الوان، المصرية، عن عرض مسلسل السلطانة راضية الهندي، فى رمضان 2017، بات الجميع يترقب موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني، وذلك بعدما اعلنت القناة عن تفاصيل عرضه وقد عرضت عدة اعلانات تشويقية للجزء الثاني منه.

موعد مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني

يذكر ان مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني، يتحدث عن اول هندية تجلس علي العرش الهندي، وهي من سلالة المماليك، وتدور الاحداث حول حياتها واتقانها لفنون القتال والحرب من الطفولة، وايضا ما تتعرض له حياتها العاطفية بين التونيا وياقوت، وقصة زواجها من التونيا وانقلاب شقيقها بهرام عليها وعزلها من العرش.

سيتم عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني على قناة زي الون، وهي قناة مميزة للغاية ودائما تعرض المسلسلات الهندية بصيغة الدبلجة وتكون من اولي القنوات التي تعرض المسلسل للمرة الاولي علي الشاشات العربية لذا يتابعها الملايين في العالم العربي.

موعد عرض مسلسل السلطانة راضية الجزء الثاني علي قناة zee alwan، سيكون الساعة الرابعة مساءا بتوقيت السعودية، يوميا في شهر رمضان المبارك، والساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر، أما موعد الاعادة سيكون الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت مصر.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *