التخطي إلى المحتوى

اعلان فودافون رمضان 2017 نجوم كبيرة في الإعلان “أول مرة” ونتعرف علي الموازنة الضخمة بالتفاصيل

بدأ عرض اعلان فودافون رمضان 2017 ، ويحمل أسم أول مرة ، وهو يختصر أول مرة في عزومة شهر رمضان، ونتابع معكم الموازنة الضخمة لوجود نجوم لأول مرة تامر حسنى و شيرين و عمرو يوسف و كندة علوش و رمضان صبحي هذا العام ، وقرر موقع نبأ العرب الكشف عن الكثير عن الإعلان قبل مشاهدة ومنهم حقيقة ظهور نجوم جديدة في الاعلان ، في كل عام يعرض لنا العروض الكثيرة من شركات المحمول في مصر ودائما تفاجئنا شركة فودافون من كل عام..

اعتادت شركة فودافون إطلاق يدها فى الإنفاق على حملات الدعاية الإعلانية كل عام فى رمضان، وقد صارت تعتمد على بعض الوجوه من الفنانين ولاعبى الكرة والمطربين، والتى أحدثت زخما كبيرا خلال إعلانها الشهير «العيلة»، العام الماضى..

أعدت شركة «فودافون»، هذا العام، إعلانا شارك فيه المطرب الشاب تامر حسنى والمطربة شيرين، والفنان عمرو يوسف، والفنانة كندة علوش، ولاعب الكرة المعتزل أحمد حسام ميدو والمحترف المصرى الشاب رمضان صبحى والمدير الفنى للمنتخب الوطنى هيكتور كوبر..

حيث صورت الشركة مشاهد الإعلان، قبل أيام، فى شارع المعز بالقاهرة، وظهر الفنان تامر حسنى وهو يلعب الكرة مع بعض نجوم الرياضة المشاركين فى الإعلان ، وقد قالت مصادر قريبة من العمل لموقع نبأ العرب إن موازنة إعلان هذا العام أضعاف الأعوام السابقة، نظرا لارتفاع اﻷجور وأسعار المساحات الإعلانية..

وقد اكدت مصادر من شركة فودافون أن موازنة الإعلان تتعدي العام السابق بأكثر بكثير من أضعاف الإعلانات في الأعوام السابقة وسنتعرف معكم علي الموازنة كاملة من الشركة تابع معاً..

اعلان فودافون رمضان 2017 فرحتك قوة

الان نضع لكم في المقال اعلان فودافون الجديد رمضان 2017  فرحتك قوة تامر حسنى وشيرين و عمرو يوسف وكندة علوش ورمضان صبحى ولاعبى الاهلى وغادة عادل وكوبر ومحمود فايز..

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *