التخطي إلى المحتوى

تغريدات المواطن القطري سعود بن ناصر آل ثاني تثير غضب “القرضاوي” بعد إنتقاد تصريحات تميم

أقدم المواطن القطري، سعود بن ناصر آل ثاني، علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر، علي موقف يسجل له، وذلك بعدما إنتقد السياسات الأخيرة لدولة قطر، والتدخل في الشؤون الداخلية لدول عربية في مجلس التعاون، وأيضا دولة مصر، وقد قام يوسف القرضاوي بتقديم بلاغ ضده.

تغريدات سعود بن ناصر آل ثاني

وقال في عدة تغريدات عبر موقع تويتر، عقب تصريحات تميم الأمير القطري اليوم، أنه سيتناول للمرة الأولي والأخيرة الشأن السياسي لبلاده، وماوصلت اليه الامور التي من شأنها شق وحدة الصـف الخليجي، مضيفا أنه منذ تأسيس دولة قطر على يد المغفور لــه الشيخ محمد بن ثاني، واستقلالها في عهد المغفــــــور له الشيخ أحمد بن علي، تبنت دولة قطر سياسة حسـن الجوار وكانت لبنةً في تكوين الصرح الخليجــي ولكن دوام الحال من المحال كما يقال.

وأشار إلى انه، بالأصالة عن نفسه ونيابةً عن كل مخلص نلتمس من القيادة القطرية مراجعة سياساتها التـي من شأنها إثخان الجراح الخليجية وتعميقها، وانه وباسم كل قطري، يرفع آيات الإعتذار لشعوب السعودية والإمارات ومصر والكويت واليمن والبحرين، عن كل تدخل أو إساءة قطرية، وأنه يدعو السلطات هناك إلي مراجعة سياستها بشأن إيواء القيادات الإخوانية، ودعم حركة حماس، والعودة لأحضان السعودية.

مضيفا أنه حان للصوت أن يصدح بعد أن ارتفعت فاتورة المماحكات السياسية القطرية، والتي يدفع ثمنها الشعب ويستفيد من فوائدها الإخوان، وأنه تلقي إتصال من شخصية نافذة طلبت مسح التغريدات، والتعلل بأنه الحساب مخترق، فقام بالرفض لأن الإعتذار من شيم الكبار، وأنه يرغب في تغيير سياسة قناة الجزيرة والتي دأبت علي تنفيذ أجندة الإخوان، وأنه لن يصادق علي فتاوي القرضاوي.

حركة حسم الارهابية تؤكد إنتماء المقتولين فى الفيوم لها بوصية صوتية لهم الاخوان تنقلب علي يوسف حسين مقدم برنامج جو شو بعد سخريته من معتز مطر وناصر محمد ابو تريكة ارهابى بعد ادراج محكمة الجنايات له ضمن الاخوان

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *