متابعة جميع الأخبار حول سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 13-2-2018 أسعار العملات العربية والأجنبية بالأسواق المصرية معا علي مدار اليوم


سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 13-2-2018 أسعار العملات العربية والأجنبية بالأسواق المصرية

كتب- سعيد الدرس :

نقدم لكم سعر الدولار في السوق السوداء المصرية اليوم الثلاثاء 13-2-2018 ، بداية التعاملات تشهد أسعار العملة تغيرات طفيفة في الأسواق الموازية والبنوك في تعاملات الأسبوع السابق ، وقد سجل سعر الدولار  واليورو والريال السعودي وجميع العملات الأجنبية والعربية أستقرار ملحوظ بداية تعاملات اليوم ليسجل الدولار في البنوك 17.70 متوسط سعر الشراء وفي السوق السوداء 17.75 للشراء..

يوجد استقرار ملحوظ مع بدأ التعاملات اليوم الثلاثاء في البنوك ، أسعار العملات الدولار والريال السعودي ، نرصد لكم الآن ومن جديد أسعار العملات في السوق السوداء لجميع العملات المتداولة ، بعد استقرار البنوك والسوق السوداء لسعر الدولار لنتراقب بداية اليوم بعد أعلان البنك المركزي عن انخفاض الدولار في جميع البنوك في الفترة القادمة ..

يمكنك معرفة جميع أسعار العملات في السوق السوداء وهذه القائمة بأسعار العملة المنتشرة في الأسواق الموازية منها الصرافات وغيرها بعيداً عن البنوك ، تابع الأسعار علي مدار اليوم من نبأ العرب..

سعر الدولار فى السوق السوداء

سجل سعر الدولار في السوق السوداء بتداول اليوم الثلاثاء في أسعار الدولار بين الكثير من التجار هو 17.80 للبيع ويسجل 17.90 للشراء ولاكن نتابع معكم تحديث مستمرة حول أسعار الدولار علي مدار اليوم ، وننتظر باقي معاملات اليوم ، خلال التعاملات بالسوق السوداء، نتيجة الطلب على العملة الأمريكية من المستثمرين والمستوردين..

سعر الريال السعودي فى السوق السوداء

سعر الريال السعودي في السوق السوداء اليوم الثلاثاء ، ضمن تداول أسعار صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري الآن في السوق الموازية 4.72 جنيه مصري في حالة الشراء، بينما جاءت أسعار الريال السعودي الآن في السوق السوداء في البيع نحو 4.87 جنيه مصري، علمًا بأن تلك الأسعار تتفاوت من محافظة لأخرى ومن منطقة لأخرى أيضًا، ونتيجة على ذلك، تم تضيق الخناق على السوق السوداء في مصر بعد الارتفاعات المتتالية في جميع أسعار الريال في البنوك المصرية.

سعر اليورو فى السوق السوداء

والآن نتعرف علي اليورو في تداولات السوق السوداء، هناك حالة من النشاط في أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء، و ذلك بسبب نقص العملة في البنوك المصرية وزيادة الطلب عليها من التجار ورجال الأعمال، حيث جاء سعر اليورو الآن في السوق السوداء 21.15 جنيه مصري في حالة الشراء، بينما جاءت أسعار اليورو اليوم في السوق السوداء  في حالة البيع، فقد وصل قرابة 21.30 جنيه مصري..

باقي اسعار العملات في السوق السوداء

سعر الجنيه الاسترليني والدرهم الإمارتي والريال القطري والدينار الكويتي في الصرافة والسوق السوداء اليوم الثلاثاء 13/2/2018 ، وذلك وفقا لعمليات البيع والشراء الفعلية داخل شركات ومكاتب الصرافة والأفراد المتعاملين بالسوق الموازية أو ما تعرف بالسوق السوداء..

أضف تعليق عبر الفيس بوك