التخطي إلى المحتوى

امرأه ثلاثينية تطلب الخلع من زوجها ولا ترغب في ممارسة الجنس لهذا السبب

طلبت امرأه ثلاثينية الخلع من زوجها صاحب العمر الخمسيني وذلك في محكمة الأسرة في الجيزة شاردة الذهن، ووجهها الأسمر البشوش يحمل علامات سخط وحزن وحيرة وقلق ومزيج من المشاعر والكلمات التي تفوح من عينيها لتُظهر معاناة امرأة في العقد الثالث من العمر.
وكشفت خالدة خريجة خريجة كلية العلوم، من أسرة ميسورة الحال، أقامت دعوى خلع ضد زوجها مهندس الميكانيكا، الأرمل، والأب لبنتين في العشرينيات من العمر، والذي يكبرها بـ20 عامًا، وبعد 3 سنوات من الزواج لعدم شعورها معه بالأمان والحنان اللذين افتقدتهما منذ وفاة والدها وظنت للحظات عندما تقدم لزواجها أن الله عوضها بعد أبيها.

وقالت خالدة في حزن تروي تفاصيل قصة معاناتها: اتحملت فرق السن بضغط من أهلي ومكانش فارق معايا العلاقة الجنسية بس هو كسر فرحتى بحملي الأول واللي كنت بتمناه زي أي بنت في سني منتظرة الفارس على حصانه الأبيض ومنتظرة أول طفل بفارغ الصبر.

وتابعت خالدة، كان بيسبني أنزف وأنا حامل ومبيهتمش بيا أبدًا ومعندوش غير الأوامر كأني قطعة أثاث أو انتيكة بيحركها.. وأهلي هما اللي كانوا بياخدوا بالهم مني وبيصرفوا عليا وأنا في بيته مع أنه كان بيمنعني عن زيارة أمي، ولكن خلفت البنت الأولى، ولما عرف إني حامل للمرة التانية في بنت، بهدلني علشان كان عايز ولد، وحاولت اتخلص من الجنين بس ربنا كان له إرادة تانية، ومن لحظتها فضلت عايشة في بيت أمي ومكانش راضي يعمل شهادة ميلاد للبنت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *