التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي بجميع البنوك في مصر ننقله لكم علي نبأ العرب وسط حاله من الترقب الشديد ، الجميع ينتظر نهاية التعاملات المسائية هل يوجد ارتفاع أو أنخفاض في الورقة الخضراء ، كما ننقل لكم سعر الدولار اليوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2017، في جميع البنوك والسوق السوداء،  والآن تحديث نهاية اليوم.

ارتفع سعر الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم في بنك H S B C بقيمة قرش ليصل سعر 18.08 جنيهاً،. وتستمر سعر الدولار الأمريكي اليوم في باقي البنوك ، مع نهاية التعاملات الآن ، وكانت السوق الموازية شهدت نشاطا كبيراً تلك الفترة ووصل سعر الورقة الخضراء فيها إلى 18.12 : 18:20 جنيهاً باختلاف بعض المحافظات ، ولكن هي الأسعار المتداولة في وسط البلد.

وننشر لكم الان سعر الدولار في مصر بجميع البنوك العاملة حتي نهاية اليوم ، فجميع البنوك حتي الان ما ذالت تعمل ويمكنك شراء الدولار والبيع كما مذكور في الجدول الحالي تابع الاسعار ، من موقع نبأ العرب الدولار مباشر.

سعر الدولار الأمريكي في البنوك

اسم البنكشراء  بيع  

بنك HSBC

١٨٫٠٨١٨٫٢٣

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

١٨٫٠٧١٨٫١٧

كريدي أجريكول

١٨٫٠٧١٨٫١٧

مصرف أبو ظبي الاسلامي

١٨٫٠٧١٨٫١٧

البنك المصري الخليجي

١٨٫٠٥١٨٫١٥

البنك الأهلى اليونانى بمصر

١٨٫٠٥١٨٫١٥

البنك المصري لتنمية الصادرات

١٨٫٠٥١٨٫١٥

بنك مصر إيران للتنمية

١٨٫٠٥١٨٫١٥

البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

١٨٫٠٥١٨٫١٥

بنك البركة

١٨٫٠٥١٨٫١٥

المصرف المتحد

١٨٫٠٥١٨٫١٥

البنك التجارى الدولي CIB

١٨٫٠٥١٨٫١٥

بنك بلوم مصر

١٨٫٠٥١٨٫١٥

بنك قناة السويس

١٨١٨٫١

بنك القاهرة

١٨١٨٫١

بنك الاسكندرية

١٨١٨٫١

البنك العربي الافريقي الدولي

١٨١٨٫١

البنك الأهلي المصري

١٧٫٩٥١٨٫٠٥

بنك مصر

١٧٫٩٥١٨٫٠٥

حيث ذكر لنا النائب عمرو الجوهري، وكيل لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، بأن الحل الوحيد لكي ينخفض سعر الدولار الأمريكي أن نقوم بزيادة التصنيع والتصدير للخارج وأن لا نعتمد على الواردات، ويعتبر هذا هو الحل الوحيد مع تنشيط السياحة من جديد.

نتابع معكم بشكل دائم أي تغير يطرأ على العملة الخضراء من داخل البنوك المصرية علي موقع نبأ العرب و اسعار الدولار في السوق الموازية من خلال تحديث الصفحة كل دقيقة للإطلاع على أخر الأسعار الذي سجلها الدولار وحتى نهاية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *