التخطي إلى المحتوى
كتب:

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم “الكلاسيكو” هدف ماركو أسنسيو في نهائي السوبر الأسباني (مباراة العودة)

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 16-8-2017 وستكون من اهم القنوات الناقلة مجانا قناة أون سبورت المصرية ، نبدأ معكم عرض التشكيل للفريقين ، مباراة العودة بعد غياب رونالدو عن المباراة ، نتعرف معكم علي تشكيل المباراة للريال والبرشا ، بعد فوز فريق الريال 3-1 علي البرسا في المباراة الاولي (مباراة الذهاب) ، حيث نقدم الي عشاق الكرة حول العالم كلاسيكو 2017 والقنوات الناقة للمباراة لعودة النهائي، في السوبر الأسباني ، توقيت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء من الثالث عشر شهر أغسطس ، ننتعرف معكم علي تفاصيل مباراة برشلونة أمام ريال مدريد ضمن مباريات اليوم..

حيث أن متابعي كرة القدم حول العالم على موعد مع أهم المباريات مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأربعاء 16/8/2017 فى مباريات السوبر الأسباني عودة النهائي وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأسباني فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار..

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة ، من المقرر ان يكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة ضمن مباريات السوبر الأسباني العودة ، وسنقدم جميع الاخبار لكلا الفريقين اليوم الأربعاء 16 أغسطس..

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السوبر الأسباني

  • فى تمام الساعه 23:00 بتوقيت مدينه القاهره والقدس
  • فى تمام الساعه 24:00 بتوقيت مدينه مكه المكرم

القناة الناقلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

وسيتم مشاهدة المباراة علي قنوات أبو ظبي سبورت الرياضية اتش دي وأون سبورت المصرية ويمكنك متابعة المباراة علي موقعكم نبأ العرب…

المباراة تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مصر ، سيضطر زين الدين زيدان علي أجراء تغيرات علي التشكيل الخاص بريال مدريد بعد غياب رونالدو عن المباراة بسبب الإيقاف، وسيلجأ المدير الفني للعب بطريقة (4-4-2) التى أثبتت نجاحها فى أكثر من مناسبة، وقد يعود لاعب الوسط الكرواتى ماتيو كوفاسيتش الذى شارك أساسيًا فى مباراة الذهاب إلى دكة الاحتياط فى لقاء الإياب، على أن يعود بدلًا منه لوكا مودريتش إلى التشكيل الأساسى الذى غاب عن مباراة “كامب نو” بسبب الإيقاف..

وخسر الكاتالوني أمام الملكي خسارة كبيرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب كامب مساء الأحد الماضي، ليُصبح مطالباً بالفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل حسم لقب السوبر الأسباني ..

ساعات وتبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة وسنتعرف هل سيفوز برشلونه بالفعل ، نادي برشلونة يحتاج الي فارق ثلاث أهداف للفوز بالبطولة والريال يمكنه التعادل في مباراة اليوم او الهزيمة بفارق هدفين ، سنتابع معاً ما سيحدث في المباراة القوية اليوم..

حتي الان ننتظر ضربة البداية بين ريال مدريد وبرشلونة ولا يوجد فوصة أمام البرسا الي الفوز بنتيجة 4-1 أو فارق ثلاث أهداف عن ريال مدريد وحتي الان يوجد توقعات بفوز برشلونه في هذه المباراة ولكن المباراة ستكون في النهاية قوية جدا بين اكبر فريقين في العالم..

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

الان نعرض لكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونه المباراة التي ستشهد القوي من ضربة البداية ، يمكنك الان مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر ، وسنتعرف علي نتيجة المباراة في النهاية وايضا يوجد ملخص دقيقة بدقيقة علي المباراة..

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

بدأت المباراة قوية من جانب ريال مدريد وسجل الهدف الاول للنجم ماركو أسنسيو في أول خمس دقائق وسنتابع معكم باقي المباراة ، المباراة الان أصبحت صعبة جداً علي فريق برشلونة الذي يطالب بالفوز بفارق أربع أهداف حتي الان..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *