في مباراة جمعت بين فريق موسكرون – الذي يلعب بين صفوفه اللاعب الدولي المصري تريزيجه معارًا من نادي أندرلخت البلجيكي – وفريق فيسترلو في الدوري البلجيكي تمكن فريق موسكرون من الفوز على غريمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.. وهو الفوز الثاني للفريق في بطولة الدوري البطولة.. وسجل تريزيجيه في المباراة أول أهدافه مع فريقه الجديد..

بدأ فريق موسكرون التسجيل عن طريق لاعبه ستويانوفيتش في القية 13 من المباراة، وتمكن فريق فيسترلو من إدراك التعادل عن طريق مانياس في الدقيقة 22 من المباراة.. ثم تمكن تريزيجيه من إعادة فريقه للتقدم من جديد في الدقيقة 27 من المباراة بعدما استلم الكرة وتوغل بها ببراعة وسددها في الشباك محرزًا هدفه الأول مع فريقه الجديد في ثاني مباراة يشارك بها مع الفريق..

ثم أضاف اللاعب سيميتش الهدف الثالث لصالح فريق موسكرون في الدقيقة 60 من المباراة لتنتهي المباراة بفوز فريق موسكرون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد..

بهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق موسكرون إلى 6 نقاط احتل بهم المركز الـ 14، بينما ظل فريق فيسترلو في المركز الـ 16 برصيد نقطة واحدة..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *