في تصريحات للكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أكد البدري أنه لَمْ يغير من طريقة لعرب فريقه، وأنه قام فقط ببعض التعديلات، واستفاد من اللاعبين ذوي القدرات الخاصة..

النادي الأهلي فاز على النادي الإسماعيلي بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز، سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الله السعيد من ركلة جزاء في الشوط الثاني من المباراة..

أضاف البدري “توليتُ مهمة تدريب الفريق في ظروف صعبة للغاية، والفترة بين تجهيز الفريق وبداية المباريات الرسمية كانت قليلة بجانب وجود عدد من اللاعبين مع المنتخب الوطني، فحاولتُ أنْ أتغلب على الظروف وأنْ ألعب بالأوراق التي لدي”..

وأضاف “لَمْ أغير كلية من طريقة لعب الفريق، بل قمتُ فقط ببعض التعديلات.. وحاولتُ استغلال اللاعبين ذوي القدرات الخاصة لأهمية أدوارهم في المباراة والمباريات القادمة.. ربما ينقص اللاعبين الإيجابية في إنهاء الهجمات، لكنها المباراة الأولى، وبإذن الله سيتحسن أداء الفريق في الفترة المقبلة”..

وأضاف البدري “تطور أداء الفريق في الشوط الثاني عن الأول كثيرًا، وكنا الأخطر والأفضل ووصلنا إلى مرمى الفريق الخصم كثيرًا لكن سوء الحظ مع غياب الإيجابية حالا دون زيادة الأهداف”..

وعن عودة الحارس شريف إكرامي لحراسة المرمى من جديد بعد فترة غياب قال البدري “إنني أثق بقدرة إكرامي وقدرة حراس مرمى الفريق جميعًا، وكل منهم سيكون له دور كبير في الفترة القادمة.. وكل ما علينا هو دعم كل اللاعبين وتشجيعهم واختيار الأفضل والمناسب لكل مباراة”..

 

نُشر بواسطة كامل رابح

الاسم: كامل رابح السن: 27 عامًا المؤهل: ليسانس في اللغة العربية والدراسات الإسلامية الهوايات: القراءة، مطالعة الجديد، والكتابة

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *