متابعة جميع الأخبار حول اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 31-3-2017– اهم انتقالات نادي الزمالك المصري اليوم – موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري “Al Zamalek News “إيناسيو يتفاوض مع الزمالك معا علي مدار اليوم


اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 31-3-2017– اهم انتقالات نادي الزمالك المصري اليوم – موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري “Al Zamalek News “إيناسيو يتفاوض مع الزمالك

كتب- محمود منطاش :

متابعينا عبر موقع نبا العرب ننقل لكم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 31-3-2017– اهم انتقالات نادي الزمالك المصري اليوم – موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري “Al Zamalek News “إيناسيو يتفاوض مع الزمالكحيث شهد نادي القلعة البيضاء الكثير من الاحداث التي تهم كل مشجعي النادي ، وجاء علي رئس هذه الاخبار ،وصول إيناسيو للقاهرة غدا للتفاوض مع الزمالك .

حيث أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن البرتغالى أوجستو إيناسيو المرشح لتدريب الفريق الكروى سيصل القاهرة غدا السبت، للتفاوض حول تفاصيل عقده المنتظر مع القلعة البيضاء.

وفي تصريح من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لنبأ العرب، إن رفض ميزانية نادى الزمالك حق لأعضاء النادى إذا أرادوا ذلك قائلاً: “اللى عاوز يرفض ميزانية فيها وفر 23 مليون جنيه من حقه”.

ومن الجدير بالذكر ان مرتضى منصور أضاف أنه سعيد بما وصل إليه نادى الزمالك فى الوقت الحالى بعدما أصبح مثل الأندية العالمية، كما أنه سعيد بالجمعية العمومية ووعى الأعضاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك في الدوري المصري، حيث يلتقي نادي الزمالك بنادي سموحة غدا في الدوري العام علي ارضية ملعب برج العرب وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر والسادسة بتوقيت السعودية.

أضف تعليق عبر الفيس بوك