متابعة جميع الأخبار حول مباراة الاهلي القادمة والداخلية الساعة كام والتشكيل المتوقع للمباراة معا علي مدار اليوم


مباراة الاهلي القادمة والداخلية الساعة كام والتشكيل المتوقع للمباراة

كتب- محمد راضي :

ننشر لكم تفاصيل مباراة الاهلي القادمة والداخلية الساعة كام، والتي ستكون ضمن الدور الاول من الدوري المصري الممتاز 2018، وتحديدا في الجولة العاشرة، وذلك بعد فوز الاحمر علي الاسماعيلي في اللقاء الماضي المؤجل بهدفين دون مقابل في لقاء اعاد المارد الي الحياة المحلية، بعد خسارة الافريقية، وسيكون اللقاء يوم الجمعة 24 نوفمبر الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

يحتضن ملعب ستاد القاهرة، لأول مرة منذ فترة كبيرة للغاية، لقاء للمارد الاحمر عقب موافقة السلطات الامنية، وايضا ادارة الملعب، علي قيام الشياطين الحمر باللعب علي الاستاد، وسيكون لقاء الداخلية هو الاول منذ سنوات، بعد ان تم منع اللعب عليه.

الاحمر حقق الانتصار والعلامة الكاملة في جميع مبارياته عدا اللقاء الافتتاحي، فقط في البطولة امام طلائع الجيش، ولم يفلح بالفوز علي الفريق العسكري، فيما حقق الانتصار في 4 لقاءات اخري، ويحتل المركز السادس ومتبقي له اربع لقاءات مؤجلة، وكانت اخر مواجهاته امام الاسماعيلي في احد المؤجلات ونجح بالفوز بهدفين دون مقابل.

تشكيل الاهلي امام الداخلية

يدرس المدير الفني حسام البدري ، القيام بتشكيلة مختلفة امام فريق الداخلية، وذلك عن طريق الدفع ببعض اللاعبين المختلفين عن العناصر التي بدأت في اللقاءات الماضية، وذلك حتي لا يصابوا بالاجهاد بسبب اللعب في فترات زمنية صغيرة للغاية، وهناك احتمالات كبيرة ان يدفع باللاعب البوركيني باكا من بداية اللقاء.

المباراةموعد المباراةالقناة الناقلةتوقيت المباراة
الاهلي × الداخلية.الجمعة 24-11-2017.القناة : أون سبورت.الساعة : 8:00.

أضف تعليق عبر الفيس بوك