التخطي إلى المحتوى

أوجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك تعرف علي الاندية التي قام بتدريبها إيناسيو مدرب الزمالك ومعلومات جديدة عنه

مدرب الزمالك الجديد أوجستو إيناسيو ،كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن اسم المدير الفنى الجديد للفريق، والمنتظر أن يتولى المهمة خلفًا لمحمد حلمى المدير الفنى للفريق.

إيناسيو مدرب الزمالك ومعلومات جديدة عنه ، هذا وقد انتهى اجتماع مجلس إدارة نادى الزمالك، والذى عقد داخل مقر النادى لحسم ملف اختيار المدير الفنى الأجنبى المنتظر التعاقد معه خلال الفترة المقبلة خلفا لمحمد حلمي المدير الفني الحالي وتمسك أعضاء مجلس الزمالك برغبتهم فى التعاقد مع البرتغالى أوجستو إيناسيو لتدريب الفريق فى المرحلة المقبلة.

وعرض مرتضى منصور عليهم خلال الجلسة تقرير اللجنة الفنية والمكونة من فاروق جعفر وأيمن يونس حيث طالبوا بالتعاقد مع أوجستو إيناسيو ودافع أعضاء المجلس عن وجهة نظرهم بنجاح المدرسة البرتغالية بصورة أكبر مع الفرق المصرية عن الفرنسية فى الفترة الأخيرة، بجانب انخفاض المقابل المالى للتعاقد مع إيناسيو عن الم درب الفرنسى حيث سيحصل البرتغالى ومعاونوه على راتب 40 ألف دولار شهريا حسبما أكد مرتضى منصور.

وقال مرتضى، فى تصريحات صحفية، إن الفرنسى أوجستو إيناسيو ، وافق على تدريب الزمالك مقابل 45 ألف دولار راتبًا شهريًا، على أن يصطحب معه مدربًا مساعدًا، يحصل على 5 آلاف دولار شهريًا.
وأضاف أن الزمالك أرسل عرضًا ماليًا لـ”أوجستو إيناسيو ” قيمته 40 ألف دولار، وينتظر النادى رده على هذا العرض، وفى حالة قبوله سيسافر له وفد من النادى للحصول على توقيعه وأوضح أنه فى حالة رفض جريس، سيكون البرتغالي أوجوستو إيناسيو هو الأقرب لتدريب الفريق، مقابل 40 ألف دولار راتبًا شهريًا وسيصطحب معه 3 مساعدين.

معلومات عن لأوجستو إيناسيو والمشوار الكروي المدير الفني للزمالك الجديد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *