التخطي إلى المحتوى
الهجوم الإرهابي في لحج والقاعدة تتبنى التفجير الإرهابي الذي أوقع 10 قتلى

الهجوم الإرهابي في لحج ،ارتفعت إحصائية الهجوم الإرهابي، اليوم الثلاثاء، الذي استهدف مقراً حكومياً في محافظة لحج، جنوب اليمن وذكرت مصادر الشارع اليمني، أن عدد ضحايا الهجوم الإرهابي الذي استهدف المجمع الحكومي وصل إلى 12 قتيلا وأمس أعلن عن استشهاد ثلاثة جنود يمنيين ولقي ستة مسلحين مصرعهم في هجوم بسيارة مفخخة أعقبه إطلاق نار استهدف إدارة أمن محافظة لحج. وقالت السلطات المحلية أن تنظيم القاعدة الإرهابي هو من نفذ الهجوم.

وقال مسؤول أمني إن سيارة مفخخة يقودها انتحاري انفجرت عند مدخل مبنى السلطة المحلية في مديرية الحوطة، كبرى مدن لحج، أعقبه هجوم مسلح من قبل الإرهابيين في محاولة للسيطرة على المبنى وأضاف تمكنا من قتل خمسة بينهم ثلاثة يرتدون أحزمة ناسفة فيما استمرت المواجهات في محيط المبنى مع مسلحين إرهابيين شاركوا في الهجوم، وقتل السادس في عملية مطاردة كما أعلن ثلاثة جنود استشهدوا وجرح آخرون في المواجهات،

القاعدة تتبنى التفجير الإرهابي الذي أوقع 10 قتلى

حيث أعلن تنظيم القاعدة الإرهابي مسؤوليته عن عملية إرهابية نفذت في مدينة الحوطة بلحج مساء الاثنين وأوقعت نحو 10 قتلى بينهم مدنيون وعشرة من عناصر التنظيم الإرهابي.

من جانبها ،أكدت  قوات الجيش  في حضرموت اعتقال أبوعلي الصعيري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة المتطرف اليوم الثلاثاء.

وبحسب  مصادر إعلامية أن “قوة خاصة نفذت عملية أمنية عقب عملية استخباراتية دقيقة نجحت في الايقاع بالرجل الثاني في تنظيم القاعدة أبوعلي الصيعري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *