التخطي إلى المحتوى
بوابة الدعم السكني “وزارة الاسكان” تعلن عن الفائزين في مستحقي الدعم السكني من الدفعة الثانية 1438

اسماء مستحقي الدعم السكني استعلام برقم الهويه حيث اتخذت وزارة الاسكان السعودية عدة إجراءات لتنفيذ الشراكة مع القطاع الخاص وذلك لتوفير مساكن لمستحقي القروض السكنية، بحسب لائحة تفصيلية تم الموافقة عليها حسب ما قرارته وزارة الاسكان السعودية بتحصيل أقساط القروض السكنية بنسبة 25 % من دخل المستفيد من القروض العقارية .

وفي هذا السياق ،أعلن السيد وزير الإسكان اليوم أن الوزارة سوف تقوم بتجهيز عدد 13 ألف فيلا سكنية ضمن المشاريع الحالية لتسليمها لمستحقي الدعم السكني من خلال بوابة إسكان، وقال ماجد الحقيل أن هذه المنتجات السكنية ضمن 280 ألف منتج سكني يتم توزيعها على 13 ألف منطقة بالمملكة، وكان المواطنين تعرفوا على أسماء مستحقي الدعم السكني للدفعة الثانية منذ أيام.

وسيتم الإعلان عن مستحقي الدعم السكني وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري من خلال وزارة الإسكان السعودية تتمثل في 19 ألف منتج سكني للدفعة الثانية، وسيتم تقسيمهم إلي 7700 قرض تمويلي من صندوق التنمية العقاري. منذ أن تم الإعلان عن الدفعة الثانية توجد حالة من الإقبال الشديد من المواطنين علي معرفة أسماء مستحقي الدعم السكني من وزارة الإسكان عبر برنامج سكني، وأسماء مستفيدي صندوق التنمية العقاري التي تم الكشف عنها اليوم ضمن جداول مستحقي سكني الدفعة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *