التخطي إلى المحتوى

افتتاح جمعية سعودية هدفها الزواج للراغبين بالعدد ثلاثة سعوديات معا ويمكنه الحصول علي الرابعة هدية بدون اي تقديمات وذلك وفقا لما جاء في محاضرة هوزان ميرزا باكاديمية سعودية  .

هوزان ميرزا قالت المحاضرة في جامعة الملك عبدالعزيز في حوار صحفي حصل عليه نبأ العرب إن الجمعية مازالت قيد الإنشاء بانتظار الموافقات الرسمية من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل أن تبدأ بممارسة عملها فعلياً.

والجدير بالذكر ان أكاديمية تعدد الزوجات التي تهدف إلى وضع حل لظاهرة العنوسة في المملكة، سوف تقوم على تزويج شاب أعزب بثلاث زوجات (آنسة ومطلقة وأرملة) خلال شهر واحد، وإذا نجحت تجربتهم ستقدم له الزوجة الرابعة بعد عشر سنوات.

أشارت إلى أن الأكاديمیة سیكون بھا نخبة من الاستشاريین النفسیین المتخصصین في أمور الزواج، وتعمل على التوافق بین الشاب الراغب في الزواج وخوض تجربة التعدد، وبین النساء اللائي يرغبن في الزواج، على أن يحضروا إلیھا فقط 3 مرات في الأسبوع.

وبینت أن الشاب والنساء الثلاث لا بد أن يوافقوا على المبدأ وكذلك أھلھم، ويستمروا في الأكاديمیة لمدة 6 أشھر، مع مراعاة المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وأن يكون الشاب قادرا على الإنفاق على 3 أسر، ھن زوجاته، ولو نجح الزوج في التجربة، سیتم تزويجه الزوجة الرابعة مجاناً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *