التخطي إلى المحتوى

مباراة مصر وبنين اليوم تبدأ علي قناة ON Sport حيث يستعد المنتخب المصري لملاقاة منتخب بنين للمحليين السابعة من مساء اليوم باستاد 30 يونيو بالدفاع الجوي ، في إطار الاستعداد للقاء تونس في يونيو المقبل ضمن تصفيات الأمم الافريقية 2019، فيما يستعد منتخب المحليين لملاقاة نظيره المغربي خلال أغسطس المقبل في تصفيات الأمم الافريقية للمحليين 2018.

ومن الجدير بالذكر ان هيكتور كوبر ، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول ،اكد علي حضوره اللقاء اليوم وعليه قام بالتوجه إلى القاهرة لمتابعة المباراة الودية بين المنتخب الوطني للمحليين ومنتخب بنين .

كما يستعد منتخب المحليين لمواجهة المغرب في تصفيات كأس إمم إفريقيا للمحليين ويبدأ استوديو إفريقيا منذ الساعة السادسة والربع مساء قبل انطلاق المباراة ويستمر فى التحليل بحضور مقدم الاستوديو سيف زاهر والمحلليين أيمن يونس ومحمد أبوالعلا وعلي ماهر.

قناة ON Sport الناقلة مباراة مصر وبنين للمحليين اليوم

حصلت قناة ON Sport على حقوق نقل مباراة منتخب مصر للمحليين الودية أمام منتخب بنين والتي سيتم إذاعتها فى تمام السابعة من مساء اليوم الإثنين ويقود هاني رمزي منتخب المحليين في الظهور الأول له ، حيث يضم في معسكره الحالي مجموعة من لاعبي الدوري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *