الرياضة

رسميا.. عمرو مرعى فى الاهلى لمدة اربع سنوات

نجح مسئولي النادي الاهلي الحصول علي توقيع اللاعب عمرو مرعى لاعب انبى لمدة اربع سنوات وذلك وفق الاستمارات المبدئية والرغبة التي ابداها للانتقال الي القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل لتدعيم خط هجوم الشياطين الحمر الذي بات يعاني كثيرا لابتعاد عدد من اللاعبين عن مستواهم وايضا بسبب الاصابات .

عمرو مرعى ينضم الى الاهلى

اللاعب الهداف والمقاتل “مرعي” وقع علي العقود بداية من الموسم القادم وذلك من اجل المشوار الافريقي الذي يسعي خلاله الاهلي الي بداية قوية خصوصا في دور المجموعات، والذي سيكون البداية الحقيقية للفريق الاحمر .

وابدي حسام البدري اعجابه الكبير باللاعب عمرو مرعي مؤكدا انه سيكون صفقة قوية للاحمر في حال انضمامه ويرغب الاهلي في ضم عدد من اللاعبين الاقوياء وذلك من اجل التتويج باللقب الافريقي وايضا احراز عدد من البطولات الاخري .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

أضف تعليق عبر الفيس بوك