التخطي إلى المحتوى

مقتل أميرة جرجس التي اعلنت اسلامها ،كشف والد الفتاه التي تدردد اشاعة حول اسلامها في تصريح حصل علية فريق نبا العرب ، انه قال انا اب لفتاه ومن حقي ان اخذ ابنتي لكي يتم تعليمها في المكان الذي اريده وذلك لاني اري اين الصح فهي طفلة واني اريد لها الامن والامن والاستقرار.

ونكر والد اميرة جرجس اسلامها وقال ان ابنتي لم تقوم بشهار اسلامها ومن يمتلك دليل فعليه ان يواجهني وان يتم اظهاره ، مشيرا ان “اميره” ابنته موجودة في القاهرة لحضور حفل تكريمها من إحدى مؤسسات الدولة.

ومن الجدير بالذكر ان والد اميرة ” جرجس” ناشد المسؤليين مطالبا وراجيا التدخل في الامر لكي يتم السيطره علي عذا الحادث في الاقصر،والتي اشتهر في قرية”العديسات قلبي” ، والتابع لمركز ومدينة الطود، التابع لمحافظة الاقصر.

شهدت اشتباكات حادة بين الأجهزة الأمنية وبعض المتشددين، بعد تداول شائعة عن اعتناق فتاة قبطية الإسلام، وإخفائها من قبل عائلتها، ما دفع العشرات من متشددي القرية للتجمهر أمام منازل الأقباط والمطالبة بإظهار الفتاة.

نفى جرجس خليل والد فتاة الأقصر، صحة ما تردد عن قتلها قائلا ابنتي بخير وصحتها جيدة وهي في مرحلة الثانوية العامة وتتمتع بأخلاق كريمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *