التخطي إلى المحتوى

رحل المدير الفني لنادي الزمالك محمد حلمي من مرانه الاخير مع الفريق اليوم بدون اي حديث جانبي مع اللاعبين حتي انه لم يقم بتوجيهم في التدريبات وقرر الصمت عن اي شئ وقد ادار المران الذي استمر اكثر من ساعة، وقد بدأ التدريب تحت قيادة مخطط الاحمال .

رحيل صامت لحلمى

تسلم خالد جلال مدرب الفريق العام التدريب الفني وهو التقسيمة وذلك من خلال تقسيم فريقين من لاعبو الزمالك وكان هو الحكم بينهما وسط توجيهات قوية للاعبيه، واكد الجميع ان حلمي لا يفض الصمت في التدريبات ولكن ما حدث اليوم علي غير عادته .

محمد حلمي المدرب السابق في التدريب الاخير الذي كان يشرف عليه فقط بالنظر اكتفي بمتابعته فعلا من خلال العين ولم يطق توجيه الفريق ابدا، ويبين ذلك مدي حزن المدير الفني السابق علي رحيله مرتين بنفس الاسلوب رغم انه لم يتأخر ابدا عن فريقه .

الجدير بالذكر ان المستشار مرتضى منصور قد اعلن رحيل محمد حلمي عن تدريب الفريق الابيض بعد فترة ولاية ثانية قضاها وقد ادرك الجميع ان “حلمي” لن يكون المنشود في درو المجموعات بالبطولة الافريقية وانه لو تم الاستمرار به سيخسر الفريق كل البطولات بعد مستوي ضعيف للغاية وايضا اداء غير ثابت في اوقات اللقاء، الي جانب ان نجح وفاز علي فريق صغير يكون بصعوبة كبيرة .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *