التخطي إلى المحتوى

في احداث الحلقة 19 لالتاسعة عشر بعد ان تم اختطاف نصره علي يد فراج وترك حسن ابن بنتها فاقت نصره فوجدت ان فراج قام بإختطافها، فات اكثر من يومين علي اختطافها والجميع في حاله من القلق عليها ولا يعرفوا عنها اي شيء .

وفي مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 19 مرضت نصره مرض شديد حيث شعرت بالسخونية الشديدة ولكن رد فعل فراج هو ما اثار رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وعشاق ومتابعي سلسال الدم الجزء الرابع.

جاء رد فعل فراج بعد ان شاهد نصره علي فراش المرض، فقام بعمل كمدات لها وايضا ذهب الي الصيدلية واحضر لها دواء لعلاج السخونية التي ظهرت عليها فجأه ،قيام نصره بترديد كلمات دون ان تعلم بانها تقولها ، مثل منك لله ياهرون ، واعتذار لزينب ابنتها علي عدم رجوع حسن ابنها ودندنت بكلامات اثارت بها فراج.

استمر هاشم في عمله لكنه عرف من الصحف صدفة أن نصرة تم اختطافها فعاد على الفور واعدًا أسرتها بأن يعيدها لمنزلها في الحلقة 19داهمت الشرطة الجبل ووصلت إلى الكهف الذي كان يقيم فيه فراج لكنها لم تجده ولم تجد توحة التي عثر عليها المطاريد.

يحيى أعاد سناء إلى عصمته مرة أخرى بعد أن فقد الأمل في أن تعود إليه عالية أما هنية فقد خرجت من السجن لتجد شقيقتها وأمها وابنها ممدوح في خدمتها تابعونا عبر موقع نبأ العرب واحداث حلقات مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع من الاولي للأخيرة ولكن حقيقة وفات نصره لم تمت نصره طوال احداث المسلسل فهي التي تجل المسلسل اكثر اهمية لدي المتابعين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *