التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم تفاصيل المستندات والاوراق المطلوبة للحصول علي وظيفة في سكك حديد مصر التي اعلنت عنها الهيئة صباح اليوم الجمعة ” وظائف هيئة سكك حديد مصر الخالية ” اشترطت الهيئة توافر بعض من المهارات الفنية والأساسية ومنها القدرة على القيادة والتوجيه، وضع الخطط للبرامج ومتابعتها، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي والمعرفة الكافية بإحدى اللغات الأجنبية، الحصول على مؤهل عالي مناسب لطبيعة العمل، بالإضافة لاجتياز البرامج التدريبية الازمة لشغل الوظيفة طبقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 91.

أما بالنسبة لسنوات الخبرة فيجب ألا تقل المدة البينية اللازمة في الدرجة الأدنى (مدير عام) عن سنة طبقاً لما تضمنته بطاقة وصف الوظيفة، بالإضافة إلى  خبرة واسعة في مجال أعمال السكك الحديدية.

1 – بيان الحالة الوظيفية معتمد وموضحاً به “التأهيل العلمي والمؤهلات العليا تقارير أو بيان كفاية الأداء عن أخر ثلاثة سنوات سابقة”.

2 – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف الإشرافية والقيادية التي يشغلها المتقدم من حيث “مدتها/ نوعها ومكانها”، الشهادات والدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال الحاسب الآلي واللغات الأجنبية.

3 – خطاب من الإدارة القانونية معتمد بعدم توقيع جزاءات وعدم الإحالة إلى المحكمة التأديبية

4 – بيان عن أبرز إنجازات وإسهامات المتقدم وأوجه التطوير التي قام بها خلال شغله للوظائف الإشرافية والقيادية السابقة على الوظيفة المتقدم لها مدعماً بالمستندات المؤيدة لذلك.

5 – خطاب من الإدارة القانونية معتمد بعدم توقيع جزاءات وعدم الإحالة إلى المحكمة التأديبية.

6 – عدد 6 صورة شخصية مقاس 4×6 حديثة.

7 – مستخرج رسمي من شهادة الميلاد.

8 – صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

  • مكان التقديم في هيئة سكك الحديد

تقدم الطلبات والمستندات إلى الأمانة الفنية للجنة الوظائف القيادية برئاسة الهيئة باسم السيد المهندس رئيس مجلس الإدارة بمبنى محطة القاهرة الدور الثاني، بميدان رمسيس، على أن يتم استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة في الفترة من 25 حتى 30 مارس الجاري للوظائف رقم 1 إلى 10، ومن 1 حتى 6 إبريل للوظائف 11 إلى 20، ومن 21 حتى 30 إبريل المقبل للوظائف 21 إلى 30 ، اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *