التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تفصيل مسلسل سلسال الدم  الحلقة 19 عبلة كام علي فراش الموت نصره وتصرف غير متوقع من فراج في سلسال الدم الحلقة  التاسعة عشر تصرف غير متوقع من فراج حين مرضت نصره ، قيام فراج بإحضار الماء والفوطة عندما وجد عبلة كامل مريضة بالسخنة واخذ يغمس الفوطة في الماء ويضعها علي وجه نصره، ويديها.

بعد ام عاد فراج إلى المكان الذي يخفي فيه نصرة فوجدها مريضة فتصرف تصرفا غير متوقع نصره تقوم بتذكر زوجها وابنها وتدندن بكلام غير غير مفهوم ولكن ما الذي سيحدث في الحلقات القادمة وماذا يخباْ لنا مؤلف المسلسل هذا ما سننقلة لكم في الحلقة القادمة من مسلسل سلسال الدم.

في الحلقة 19 من مسلسل سلسال الدم فوجيء فراج بتحدث نصره عنه اثناء خطرفتها بالكلام وهي مريضة ترجوه ان يعيد حسن ابن بنتها لتقوم بتربيته وسط أولادها واخواته،وطلبت العفو والسماح من زينب ابنتها لانها لم تعود مع ابنها حسن الذي تم اختطافة من قبل فراج.

ستمر هاشم في عمله لكنه عرف من الصحف صدفة أن نصرة تم اختطافها فعاد على الفور واعدًا أسرتها بأن يعيدها لمنزلها في الحلقة 19 سلسال الدم داهمت الشرطة الجبل ووصلت إلى الكهف الذي كان يقيم فيه فراج لكنها لم تجده ولم تجد توحة التي عثر عليها المطاريد ،يحيى أعاد سناء إلى عصمته مرة أخرى بعد أن فقد الأمل في أن تعود إليه عالية أما هنية فقد خرجت من السجن لتجد شقيقتها وأمها وابنها ممدوح في خدمتها.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *