التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد مباراة الارجنتين اليوم علي ارضية ملعب المونيمونتال، يلتقي فريق المنتخب الأرجنتيني نظيره التشيلي اليوم الجمعة وسيقوم بالتعليق علي هذا اللقاء المعلق ،علي محمد علي الارجنتين في مواجهة صعبة ومثيرة بالجولة الثالثة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويدرك المنتخب الأرجنتيني ولاعبوه جيدا، ضرورة حصد النقاط الثلاث لهذه المباراة، من أجل إنعاش آمال الفريق في التأهل للنهائيات، التي تستضيفها روسيا منتصف العام المقبل، لأن أي نتيجة أخرى سوى الفوز تعني ابتعاد الفريق خطوة جديدة عن النهائيات، في ظل المنافسة القوية التي تشهدها التصفيات.

موعد مباراة الارجنتين اليوم

وستقام المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وستقوم قناة بي ان سبورت بـ البث المباشر لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم الجمعة.

التشكيل المتوقع لمنتخب الارجنتين اليوم

ومن المتوقع ان يبدأ المنتخب الأرجنتينى بالتشكيل التالى “روميرو، ميركادو، أوتاميندي، ماركوس روخو، ايمانويل ماس، لوكاس بيليا، ماسكيرانو، ميسي، اجويرو، دي ماريا، هيجواين”.

التشكيل المتوقع لمنتخب تشيلي اليوم

بينما من المتوقع أن يشارك منتخب تشيلى بالتشكيل التالى “برافو، ماوريسيو إيسلا، ميديل، جارا، بوسيجور، أرانجويز، سيلفا، هيرنانديز،  فينزاليدا، سانشيز، فارجاس”.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي الجمعة 24/3/2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *