التخطي إلى المحتوى

يبحث النادي الاهلي فتح مفاوضات رسمية لضم اللاعب باستون داكا المهاجم الشاب الذي يلعب ضمن صفوف كافوي سيلتيك الزامبي، وذلك لضم اللاعب الي صفوفه في الفترة المقبلة وتحديدا من الموسم المقبل، استعدادا لدور المجموعات من دوري ابطال افريقيا .

باستون داكا قريب من الاهلى

مهاجم منتخب زامبيا للشباب باستون داكا لعب في العديد من الاندية المحلية في زامبيا وايضا سبق له الاحتراف في الدوري النمساوي وتحديدا في نادي ليفيرنغ، ويلعب الان ضمن صفوف كافوي الزامبي ويسعي الاهلي الي فتح محادثات رسمية مع مسئولي الفريق لضم اللاعب .

الجدير بالذكر ان حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلي قد طلب من الادارة الحمراء سرعة ضم مهاجم افريقى مميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لحاجة الفريق للدعم خلال المشوار الافريقى الطويل فى ظل اصابة اللاعب مروان محسن وعدم معرفة مستواه بعد تعافيه، وايضا اقتراب رحيل اللاعب الايفوارى سليمان كوليبالى، وايضا اللاعب جونيور اجاى لا يلعب مهاجم صريح .

وكان البدري قد جدد مطلبه السابق بضم مهاجم افريقي جديد وقد دخل اللاعب باستون داكا للترشيحات حيث انه نجح باحراز اربعة اهداف في بطولة افريقيا للشباب الاخيرة والتي فاز بها منتخب زامبيا وقد احرز هدفا في المباراة النهائية ضد السنغال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *