التخطي إلى المحتوى

أحدث نموذج آي باد أبل اعلنت عنه شركة آبل اشهر شركات التكنولوجيا التي تقدم طفره كبيره في عالم الاتصالات تعلن هذه الاونة عن نوع خاص ستعرضه خلال هذا الشهر او بداية الشهر المقبل و يأتي الجهاز هذا بتحسينات متعددة على مستوى التصميم الخارجي ، بالإضافة إلى تحسينات أخرى شملت الشاشة و المعالج ، و مزايا أخري.

سعر ومواصفات آي باد آبل الجديد 2018

فإن النموذج الجديد الحفاظ على شعبية 9.7 بوصة حجم الشاشة. وهو يوفر معالج أقوى إلى حد ما – A9 – مقارنة مع رقاقة A8X باد الهواء 2 ل. ومع ذلك، لا يزال هذا الجيل الكامل وراء معالج A10 السريع الموجود في اي فون 7 و إفون 7.

 أبل أصبحت أكثر عدوانية على التسعير سوف تطلب الشركة الجديدة بسعر يبدأ من 329 $ فقط. كان اي باد  2 متاح في بعض الأحيان بسعر أقل – بعض المحلات عرضت نموذج واي فاي 32GB لأقل من 300 $ في يوم العام الماضي – ولكن أبل بدأت تعمل علي خفض سعر التجزئة المقترح أقل من 399 $انخفاض الأسعار وترقيات الأداء المتواضعة ومن الجدير بالذكر انه أقنع أخيرا بعض العملاء حساسة للسعر لتحل محل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الشيخوخة.

آي باد آبل الجديد 2018  سيكون النموذج الجديد متاحا للطلب يوم الجمعة الموافق 24 مارس / آذار. وينبغي أن يبدأ في الوصول إلى أيدي العملاء (في الولايات المتحدة وأكثر من 20 سوقا دوليا) الأسبوع المقبل.

مواصفات آي باد آبل الجديد 2018

بالإضافة إلى إطلاق 9.7 بوصة آي باد الجديد 2018 ، فقامت شركة اب بإصدرت عدة إعلانات أخرى يوم الأربعاء . أولا، قامت بإسقاط الخيار 32GB لباد ميني 4 ولكن خفض سعر النسخة 128GB من 100 $. ونتيجة لذلك، لا يزال باد ميني 4 بسعر يبدأ من 399 $، ولكن هذا يشمل الآن أربعة أضعاف مساحة التخزين كما كان من قبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *