التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم تفاصيل حلقة اليوم مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18 الثامنة عشر لقاء رشيدة بإبنها حسن وغياب نصره والحزن يخيم علي الجميع اول لقاء بين رشيدة اميرة هاني بإبنها حسن في سلسال الدم 18 بكاء الفرحة الام جسدت رشيدة الدور فقامت بإبراز ما بدخلها من حنان ولهفة وشوق لحسن بعد غياب كبير بسبب اختطافة علي يد فراج.

قامت الفنانة المصرية أميرة هاني رشيدة  بنشر لقطة طريفة من كواليس الموسم الرابع من مسلسل سلسال الدم وذلك على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. الصورة جمعت أميرة هاني مع الطفل الذي يجسد شخصية ابنها حسن في المسلسل الذي تجسد فيه أميرة شخصية رشيدة ابنة نصرة وقامت بكتابة تعليق على الصورة التي تزامن نشرها مع أحداث خطف الابن في المسلسل وجاء التليق على لسان رشيدة.مسلسل سلسال الدم بطولة عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ونخبة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

تفاصيل مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 السابعة عشر رياض الخولي بالنقاب في سلسال الدم الحلقة17

احدات الحلقة 16 من مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع فراج يخطف نصره في الحلقة 16 سلسال الدم

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 18

في الحلقة 18 مسلسل سلسال الدم ابطال المسلسل تحتفل بعيد الام حيث نشرت الفنانة المصرية منة فضالي صورة لها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي جمعتها بوالدتها موجهة إليها التحية بمناسبة عيد الأم.  منة كتبت معلقة على الصورة:  أغلي وأحلي وأجمل حاجه في حياتي كل عام وانتي جنبي و منوره دنيتي ربنا يديكي الصحه وطولت العمر يا احلي مامي في الدنيا ربنا ميحرمنيش من ابتسامتك ولا ضحكتك يا رب كل عام وانتي بخير.

مسلسل سلسال الدم الجزء الرابع الحلقة 17 دار حديث بين صفوت وهارون قال الاول لماذا استعجلت ؟ رد عليه الثاني لم استطيع الانتظار اكثر من ذلك قال صفوت هناك انتخابات رئاسية وبرلمانيه وسوف يتم اخراجك من السجن بعفو رئاسي ولكن هناك سنه كامله علي الانتخابات زينة تقترح علي صفوت استضافة هارون في منزله فإنه بيت كرم وعز فلم يستطيع الرد او الرفض علي ماقالته وسيقيم هارون في المنزل حتي تأتي امور جديدة تابعونا عبر موقع نبأ العرب كل ما هو جديد وملخص حلقات سلسال الدم من الاولي الي الاخيرة.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *