التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 حيث حيث يستضيف منتخب تايلاند منتخب السعودية علي ارضية ملعب راجامانجالا الملعب الدولي وذلك في مبارات الاياب ومن الجدير بالذكر ان المنتخب الاخضر فاز في مباراة الذهاب بهدف علي تايلاند دون الرد.

هذا وقد اعتبر مدرب منتخب السعودية ان مباراة الغد أمام تايلاند من اقوي المبارات التي سيقوم الفريق الاخضر بخوضها واوضح ان السفر المبكر كان الهدف منه هو استعداد الاعبين وتجهيزهم لخوض المباراة علي اكمل وجه.

كما اشار المدرب ان هناك بعض الغيابات في تشكيلة منتخب السعوديا امام تايلاند من الممكن ان تؤثر علي الفريق ولكن الاستعداد والتدريب الجيد سوف يمحو هذه الفكره وأكد في تصريح لموقع نبأ العرب انه قام بتجهيز البدائل المناسبة، فلدينا عدد من البدلاء القادرين على تحمل المسؤولية.

ومن جانبه قام مدرب المنتخب التايلاندي بتحذير فريقة من الفريق المنافس ، واوضح ان ملعب راجامانجالا الملعب الدولي يرهب اي عدو وخصوصا ان السعودية هي العدو اللدود لفريقه حيث قام الاخضر  بهزيمة تيلاند في مباراة الذهاب كما ذكرنا سابقاً.

وقال مدرب تايلاند كياتيسوك سيناموانج نحن جاهزون للمواجهة ودرسنا السعودية جيدًا أعتقد أن ملعبنا يرهب أي زائر وعندما يمتلئ بالجماهير يشكل هذا خط دفاع لنا المهمة لن تكون سهلة على السعودية للخروج بنقاط فنحن لسنا بالمنافس السهل علي غرار مدرب منتخب السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند الخميس 24/3/2017

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند فى الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم فى روسيا 2018، سوف تذاع علي قناة بي ان سبورت beIN SPORTS HD 1 وسوف نقوم بمتابعة نتيجة وملخص مباراة منتخب السعودية وتايلاند غدا الخميس وسنضع لكم رابط الموعد لمعرفة الساعة كام مباراة السعودية غدا موعد مباراة السعودية وتايلاند اليوم تصفيات كاس العالم واهم القنوات الناقله لمباراة المنتخب السعودي .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *