التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 غدا الخميس ويحل المنتخب العراقي ، ضيفا على نظيره الاسترالي ، غدًا ضمن الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ظهر التفائل علي اوجه لاعبي منتخب العراق قبل لقاءهم مع منتخب استراليا في مواجهة الغد ورغم ان العراق تلقي هزيمة في مباراة الذهاب من استراليا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء الا ان الاعبينأظهرو حماسا قبل مباراة الخميس ويرغبون بخوض غمار التحدي من أجل صنع معجزة كروية بالتأهل إلى مونديال روسيا.

وعلي الجانب الاخر قيام لاعبي استراليا بالتدريب الجيد وخصوصا الثنائي تيم كاهيل وميلي جيديناك حيث باشرو التدريبات والمران الجيد لمواجهة العراق ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وذلك قبل ساعة من التدريبات الجماعية وشهدت تدريباتهما وحدة تدريبية منفردة وخفيفة، على أمل تحضيرهما لمباراة الخميس.

من الجدير بالذكر ان الاعب أمجد عطوان عاد الي تدريبات المنتخب العراقي اليوم  استعدادا للقاء امام استراليا في كاس العالم وابتعد عطوان عن تدريبات الفريق جراء إصابة طفيفة لحقت به في المباراة التي خاضها المنتخب العراقي ضد نظيره الإيراني، والتي انتهت بفوز أسود الرافدين بهدف دون رد، وخاض عطوان مساء اليوم الوحدة التدريبية مع الفريق بشكل منفرد استعدادًا للمشاركة في التدريبات الجماعية.

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا في تصفيات آسيا  2018 

القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا فى الجولة السادسة من تصفيات كأس العالم فى روسيا 2018، سوف تذاع علي قناة بي ان سبورت beIN SPORTS HD 3 و يشار إلى أن العراق يستضيف يوم الخميس المقبل، المنتخب الأسترالي في العاصمة الإيرانية طهران، في افتتاح جولة الإياب من منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *