التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم قائمة أسعار اللحوم والخضروات والفواكه في اليمن حضرموت ومأرب كما سنقدم لكم أسعار بعض أصناف اللحوم والأسماك والخضروات والفواكه، في محافظة حضرموت كبرى محافظات البلاد، حيثُ تفاوتة أسعارها مع متوسط قيمتها للكيلو الواحد فيما يلي قائمة الأسعار .

أسعار اللحوم والأسماك يصل سعر الواحد كيلو من لحوم الأبل – عند متوسط سعر 2700 ريال يمني قد يختلف بإختلاف عمّر وحجم الذبيحة، وأما لحوم الأبقار – فيصل متوسط سعرها عند 3000 ريال للكيلو الواحد.

بالنسبة إلى أسعار لحوم لأغنام المستوردة – فيصل سعر الكيلو الواحد عند متوسط سعر 2500 ريال، وأما لحوم الأغنام البلدي فهي لا تباع بالكيلو، ونما تباع بالتقسيم المحلي المعروف على مستوى المحافظة أو الإقليم، وسعر النفر اللحم؛ المعروف بــنص الثمين، عند 1500 ريال، وأما الثمين بــ 3000 ريال.

 الأسماك ذات اللحوم البيضاء الدسمه؛ منها الغودة و القاشار وغيرها، يختلف سعرها بختلاف جودتها وقد يصل سعر الواحد كيلو من أسماك الغودة الكبيرة عند 4000 ريال، وأما الأسماك الصغيرة فهي تباع بالحوت يصل متوسط سعرها من 2000 إلى 6000 ريال يمني؛ وحسب رغبة الزبون.

أما الأسماك فيصل متوسط سعر الكيلو الواحد من أسماك التونة الثمد عند متوسط سعر 1400 ريال يمني؛ وهذا النوع تحدياً يتم تصديرة من ساحل حضرموت إلى أغلب المحافظات اليمنية بل والدول المجاورة وذلك لأنه يتمتع بمذاق مميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *